السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حكومة هنية تهنئ بالعيد وتحذّر من تسويات هزيلة واتفاقيات باهتة

نشر بتاريخ: 13/10/2007 ( آخر تحديث: 13/10/2007 الساعة: 10:59 )
غزة- معا - هنأت الحكومة الفلسطينية المقالة جماهير الشعب الفلسطيني والامة العربية والاسلامية بحلول عيد الفطر المبارك متمنية عودته وقد تحررت الديار والمقدسات وعاد اللاجئون الى أرضهم أحرارا منصورين مظفرين.

ودعت الحكومة كافة أبناء الشعب الفلسطيني الى استغلال العيد لبث روح الوحدة بين أبناء الشعب الواحد وتهيئة الاجواء من أجل المصالحة الوطنية الشاملة لتصليب الجبهة الفلسطينية الداخلية في مواجهة الضغوط الاسرائيلية والامريكية الرامية الى شق الصف الفلسطيني لتمرير تسويات هزيلة واتفاقيات باهتة لا تلبي الحد الادنى من حقوقنا الوطنية، فأولويات شعبنا في هذه المرحلة انهاء حالة الانقسام الراهنة والانطلاق نحو حوار جاد ومسؤول يعالج كافة نقاط الخلاف من جذورها.

كما دعت الى زيارة أسر الشهداء والجرحى والمصابين وأهالي الاسرى للتخفيف من معاناتهم فهم رمز نضالنا وجزء لا يتجزأ من ضمير أمتنا وكلنا أمل ان يأتي العيد القادم وقد عاد الاسرى جمعيهم الى أهلهم وذويهم مرفوعي الرأس والهامة.

واكدت الحكومة المقالة :" أن اجراءات الحصار التي يفرضها الاحتلال على شعبنا عشية العيد وفي أيامه ومنع دخول البضائع والافراد لن تزيدنا الا قوة وصلابة واصرارا على المضي في طريق الصمود والتصدي لمحاولات الاحتلال الرامية الى تركيعنا وفرض الاستسلام علينا ولن نتوانى لحظة عن الاستمرار في الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني".