الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من "فدا" يزور أهالي الشهداء بمحافظة رفح

نشر بتاريخ: 13/10/2007 ( آخر تحديث: 13/10/2007 الساعة: 11:03 )
رفح- معا - بدأ الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فــدا" بتنفيذ برنامجه الذي أعده لزيارة أسر الشهداء حيث قام وفد كبير من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" يضم مسئولي القطاعات بالحزب وعلى رأسهم فواز النمس أمين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" برفح بزيارة أهالي الشهداء بالمحافظة ويقوم الوفد الزائر بتوزيع صورة ودرع لكل شهيد يقوم بزيارته، حيث لاقى الوفد الترحاب الشديد من أهالي الشهداء.
و أشاد فواز النمس أمين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" برفح بصمود وعزيمة أهالي الشهداء في مدينة الصمود والبطولة مدينة رفح ،وقال أن الشهداء إنما يثبتون البطولة والإصرار لدى شعبنا بالتمسك بحقنا الفلسطيني وعزمه المتواصل على المقاومة حتى نيل الحقوق الكاملة في تحرير القدس والعودة لجميع لاجئي شعبنا.
وأكد فواز النمس أيضاً في كلمته على ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والتعاون الوثيق بين جميع القوى والفصائل ودعاهم إلى المزيد من الوحدة والتعاون الذي نصل به إلى الحرية وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
وأكد فواز النمس على أن هذا النشاط يأتي تأكيدا على دور الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الاجتماعي والريادي وان الحزب يعمل دائما على زيارة أهالي الشهداء.