الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة دينية لاوقاف رام الله بضباط الارتباط العسكري

نشر بتاريخ: 24/11/2015 ( آخر تحديث: 24/11/2015 الساعة: 11:38 )
رام الله -معا - القت مديرية اوقاف محافظة رام الله والبيرة ممثلة بمديرها الدكتور حسن الهلالي محاضرة دينية بضباط وضباط صف الارتباط العسكري في المحافظة ركزت على ركائز وقواعد الانضباط السلوكي والقيم والتحلي بالاخلاق الاسلامية الحميدة، وبناء الاوطان وسبل رفعة وعزة المواطنين وتثبيتهم فوق ارضهم ، وتناول الهلالي بكلمته فضل الرباط وسمو الرسالة التي يؤديها الجندي الفلسطيني ، في خدمته لوطنه وابناء الوطن في تحقيق الامن والسلام له ، مبينا التضحيات الجسام التي يقدمها شعبنا وما زال ، وسعيه المتواصل لاقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال ان التعاون ومجالاته بين الطرفين كبيرة ومتشعبة والاهداف تلتقي وتصب في خانة خدمة رسالة الاسلام ورسالة الوطن،وبتكاتف الجهود والتنسيق المشترك باستطاعتنا السير نحو المزيد من المواضيع الكثيرة التي تهم المواطن.

وثمن د. الهلالي دور التوجيه السياسي في المحافظة ممثلة بمحمود قصقص مدير الارشاد الديني في المحافظة بتنظيمها مثل هذه اللقاءات البناءة والتي تسعى للسمو والرقي بالمستوي الديني للمواطن الفلسطيني .

من جانبه رحب الرائد حجي مدير الارتباط العسكري في رام الله والبيرة وضواحي القدس بهذه الندوة مؤكداً على عمق العلاقة ما بين الأوقاف الإسلامية والأجهزة الأمنية الفلسطينية ووحدة الهدف نحو تحقيق الحلم الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .