الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكمال الاستعدادات لانتخابات الزيتون

نشر بتاريخ: 29/11/2015 ( آخر تحديث: 29/11/2015 الساعة: 15:23 )
اكمال الاستعدادات لانتخابات الزيتون
غزة - معا : تتجه الأنظار يوم الاثنين المقبل 30 – 11 – 2015, إلى نادي الزيتون الرياضي الذي يستعد لانتخاب مجلس إدارة جديد وسط تنافس 17 مرشحاً على 11 مقعد.

وعقد مجلس إدارة النادي مساء السبت اجتماعاً هاماً بحضور اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات برئاسة أ. علي أبو حسنين وعضوية أ. مصباح العسقلاني, والمستشار شريف عودة والمستشار وليد نجم., لإتمام كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة قبيل انعقاد الجمعية العمومية للنادي.

وقال محمد أبو دف أمين سر نادي الزيتون الرياضي أنه تم اعتماد 17 مرشحاً بعد استيفائهم لكافة شروط الترشح من أصل 24 مرشحاً تقدموا بطلبات الترشح وتم رفض سبعة مرشحين لعدم اكتمال ملفاتهم للشروط اللازمة لخوض الانتخابات, مشيراً أنه تم اطلاع اللجنة المشرفة على كافة التفاصيل والاستفسارات اللازمة تحضيراً ليوم الانتخابات.

ودعا أبو دف الجمعية العمومية إلى التواجد في مقر النادي يوم الاثنين المقبل 30 – 11 – 2015م الساعة الخامسة مساءً حتى يتم تلاوة التقريرين المالي والإداري, ومن ثم اجراء العملية الانتخابية حتى الساعة السابعة أو حسب ما تراه اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وبين أبو دف أن كافة الامور انجزت من اجل انجاح انعقاد الجمعية العمومية وتسهيل مهام اللجنة المشرفة لخروج الانتخابات بالصورة المشرفة التي تعكس هوية وأصالة نادي الزيتون الرياضي.

بدوره تمنى علي أبو حسنين رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات التوفيق والنجاح لأسرة نادي الزيتون الرياضي, مشيداً بالتاريخ المشرف لهذا النادي وكوادره.

وأمل أبو حسنين من الجميع الالتزام بالتعليمات الخاصة من اللجنة المشرفة من اجل تسهيل مهمة عملها, مشيراً أن اللجنة بذلت وستبذل ايضاً كل ما بوسعها لإتمام العملية الانتخابية وفقاً للنظم واللوائح والقوانين التي تسري في كافة انتخابات الاندية.