الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين والغرفة التجارية تستقبل مجموعة "my way" الشبابية

نشر بتاريخ: 14/12/2015 ( آخر تحديث: 14/12/2015 الساعة: 17:02 )
جنين- معا- زارت مجموعة "my way" محافظة جنين تلبية لدعوة مدير العلاقات العامة والاعلام في المحافظة سناء بدوي لاطلاع المحافظة على فكرة واهداف المشروع الالكتروني الاول من نوعه في المحافظة.
وذكر ممثلين عن المجموعة يزن خضورو ريماء عباس الى أن مشروع "my way" يهدف الى وضع قاعدة بيانات لمؤسسات محافظة جنين الحكومية ومواقعها السياحية والمحال التجارية والمؤسسات الاهلية وربطها بتطبيق الكتروني يتم تحميله على الهواتف الذكية، ليمكن المتصفح للموقع والتطبيق من الوصول الى هذه المؤسسات والمحال بواسطة خرائط ومعلومات تفصيلية لكل مشترك دون الحاجة لاستخدام الانترنت من خلال هواتفهم النقاله مما يسهل في الوصول الى الهدف و يقلل الجهد ويروج للاحداثيات كل وفق اهدافها الخاصة.
واستمعت المجموعة الى النصائح والارشادات التي قدمتها بدوي والمهندس جمال زكارنة رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في المحافظة، حيث اكدت بدوي على ان المحافظة على استعداد تام للمساعدة في تطوير فكرة هذا المشروع وتبنيه لوجستيا وتقديم أي دعم تحتاجه المجموعة من خلال التواصل مع مؤسسات المحافظة.
ووجهت بدوي المجموعة لمقابلة مدير غرفة تجارة وصناعة جنين محمد كميل الذي أبدى اعجابه بفكرة المشروع الاول من نوعه في محافظة جنين، حيث اشاد بدور التطور التكنولوجي والالكتروني وضرورة استخدامه لدعم الجانب التجاري وخاصة اننا مقبلين على استخدام تقنيات جديدة على مستوى الوطن واعطى العديد من الملاحظات القيمة التي تدعم نجاح المشروع في مجال الاقتصاد المحلي.
بدورهم شكر ممثلي المجموعة محافظة جنين والغرفة التجارية على تبنيهم دعم فكرة المشروع وابداء الملاحظات التطويرية له والتي سيعمل بها خلال الايام المقبلة.