الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الأمن الوطني تكرم معلمات مدرسة بنات مسقط في اريحا

نشر بتاريخ: 18/12/2015 ( آخر تحديث: 18/12/2015 الساعة: 21:13 )
اريحا- معا - كرمت قوات الأمن الوطني في قيادة منطقة اريحا والأغوار ممثلة بطاقم العلاقات العامة والإعلام، معلمات مدرسة بنات مسقط الثانوية بحضور مدير مديرية التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش.

وجاء التكريم بمناسبة اليوم الوطني للمعلم الفلسطيني، وثمنت مديرة المدرسة جواهر عرينات هذه أللفتة الكريمة والمميزة من قوات الأمن الوطني، مؤكدة على واجبهم ودورهم في بذل كل جهد للمسيرة التعليمية وإعداد جيل متعلم ومنتمي لشعبه ووطنه.

وأضافت أن لقوات الأمن الوطني مكانة محترمة وطيبة لما تقوم به من مبادرات بالشراكة مع التربية والتعليم في المحافظة وان هذا التكريم يمنحنا مزيدا من الاعتزاز بقواتنا الباسلة.

الحواش قال إن هذه لفتة وبادرة وفاء للمعلم الفلسطيني من أبناء شعبنا الأعزاء في الأمن الوطني وليس غريبا وقد تعودنا على العديد من أللفتات والمبادرات والنشاطات المشتركة المميزة في مدارسنا التي قدمتها القوات تستحق منا التقدير والاحترام.

ونقل الحواش تحيات أسرة التربية والتعليم إلى قائد القوات اللواء نضال أبو الدخان ولقائد المنطقة العميد الركن مهندس محمد الأعرج ولكافة منتسبي قوات الأمن الوطني أينما وجدوا ، وفي نهاية الزيارة قدمت باقات الورود والهدايا للمعلمات في المدرسة تعبيرا عن وفائهن لدور المعلم الفلسطيني.