السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم والفريق الوطني للتعداد يضعون الاشارة الاولى من المرحلة الثانية

نشر بتاريخ: 21/10/2007 ( آخر تحديث: 21/10/2007 الساعة: 13:43 )
طولكرم - معا - قام محافظ طولكرم العميد طلال دويكات بوضع اشارة البداية لانطلاق مرحلة الحصر والترقيم في محافظة طولكرم، بحضور نائب المحافظ رافت بلعاوي ومدير التعداد في المحافظة محمود القية ومساعده عمار عبده واعضاء اللجنتين الفرعية و الاعلامية، حيث انطلقت مسيرة كشفية من امام مكتب المحافظ الى منطقو العد "6" حيث قام العميد دويكات بوضع الاشارة.

واكد دويكات في حديثه لوسائل الاعلام على اهمية التعداد كونه مشروعاً وطنياً داعياً المواطنين في المحافظة الى التعاون مع الفريق الوطني للتعداد لانجاز هذا المشروع الوطني الكبير، داعياً الى الوحدة الوطنية ونبذ الخلافات والحرص على امن الوطن.

من جانبه اكد القية على اهمية هذه المرحلة من التعداد كونها اساساً للتمهيد للمرحلة القادمة والاهم والمتمثلة في عد السكان، داعياً المواطنين الى التعاون مع المراقبين وملئ استمارة السكان والاحتفاظ بها الى يوم العد.

و في سياق متصل، شارك رؤساء البلديات في كل من عتيل و علار بوضع اشارة البداية مع المراقبين في بلدياتهم، فقد قام سفيان شديد رئيس بلدية علار شمال طولكرم يرافقه ائمة المساجد ووجهاء البلدة بوضع اشارة البداية، كما قام عبد الله القريني رئيس بلدية عتيل شمال طولكرم بوضع اشارة الانطلاق بحضور مدراء و موظفي المؤسسات الوطنية وائمة المساجد واعضاء البلدية وجمع غفير من اهالي البلدة.

وفي مخيم طولكرم قام الفريق الوطني بوضع اشارة الانطلاق بحضور فيصل سلامة مدير مركز خدمات المخيم الذي اكد تعاونه مع التعداد.