الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية تطوير بيت لاهيا تنظم يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع مؤسسة كاريتاس القدس فرع غزة

نشر بتاريخ: 22/10/2007 ( آخر تحديث: 22/10/2007 الساعة: 06:33 )
غزة- معا- نظمت جمعية تطوير بيت لاهيا، يوم امس، يوما طبيا مجانيا بدعم كامل من مؤسسة كاريتاس القدس - فرع غزة.

وقالت الجمعية: انه تم استقبال أكثر من 180 حاله من المواطنين، ليتم التعامل معهم جميعا، وكذلك تقديم النصح والإرشاد، وتوزيع الدواء بالمجان عليهم.

من جانبه، صرح المهندس نضال المسلمي، رئيس جمعية تطوير بيت لاهيا، "بان هذا اليوم، هو إحدى ثمرات التعاون والشراكة بين جمعية تطوير بيت لاهيا، ومؤسسة كاريتاس القدس، وتجسيدا للمعاني الإنسانية الأخوية السامية التي تربط بينهم لتقديم يد العون والمساعدة لأبناء الشعب دون أي تمييز".

ووجه المسلمي الشكر والتقدير لمؤسسة كاريتاس القدس، ولكافة العاملين فيها، وعلى رأسهم، كلوديت حبش رئيسة المؤسسة، لجهدهم الدؤوب والمتواصل وحرصهم على دعم أبناء الشعب، وخاصة في بيت لاهيا، التي تعتبر من أكثر المناطق في فلسطين، تضررا ودمارا، ما زاد من نسبة الفقر والبطالة والمرض في بلدة كانت تعتبر السله الغذائية لقطاع غزة، خاصا بالذكر هنا النقطة الطبية التي تبرعت بها كاريتاس القدس، لأبناء بيت لاهيا، بالتعاون مع جمعية تطوير بيت لاهيا".

وفي نهاية حديثه، ناشد المسلمي، جميع المؤسسات أن تحذو حذو كاريتاس القدس، في تعزيز العلاقة وتطويرها مع هذه المؤسسة، الرائدة في خدمة الإنسانية، متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار.