الإثنين: 24/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال تقرر التوقف مؤقتاً عن بيع خطوطها الجوية النقالة

نشر بتاريخ: 21/09/2005 ( آخر تحديث: 21/09/2005 الساعة: 12:34 )
غزة- معا- قررت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية " جوال" التوقف مؤقتاً عن بيع خطوطها الجوية النقالة للمواطنين نظراً لاستنفاد جهودها في استخلاص معداتها ومقاسمها ومحطاتها من الموانيء الإسرائيلية.

وقالت الشركة في إعلان نشرته اليوم الاربعاء على الصفحة الأولى لجريدة الأيام إن السلطات الإسرائيلية تستمر في احتجاز معدات الشركة في موانئها مما اضطر الشركة آسفة للتوقف عن بيع خطوطها لضمان الحفاظ على جودة الشبكة بمستوى جيد يليق بمشتركيها وحماية الشبكة من أية كوارث فنية، إلى حين يتم الإفراج عن معداتها.

وأكدت الشركة ان جزء من معداتها محتجز منذ شهر شباط / فبراير الماضي في الموانيء الإسرائيلية، إلى جانب احتجاز الجزء الخاص بالخدمات المضافة منذ حوالي عام ونصف، مشيرة إلى أنه حين تم الإفراج عن بعض معداتها ومقاسمها استطاعت الشركة أن تصل إلى مليون ونصف مليون مشترك، مما وضعها في إطار منافسة مع الشركات الإسرائيلية الخاصة الأربع.

وأضافت الشركة انها وضعت خطة طواريء لضمان خدمة جيدة للمشتركين كما قررت تقليص بيع خطوط جديدة منذ شهر نيسان/ إبريل من العام الجاري، في خطوة مشابهة لواحدة اتخذتها الشركة قبل عامين للحفاظ على مشتركيها وضمان خدمة مميزة.

ودعت الشركة الجميع إلى عدم الانجرار وراء ما أسمته السوق السوداء التي يخلقها بعض المنتفعين من خلال رفع أسعار الخطوط.