الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق المرحلة الميدانية الثانية للتعداد في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 22/10/2007 ( آخر تحديث: 22/10/2007 الساعة: 08:47 )
طوباس - معا - انطلقت صباح أمس المرحلة الميدانية الثانية لحصر وترقيم المساكن والمباني والوحدات السكنية والمنشآت واستيفاء استمارة المباني واستمارة تعداد المنشآت في محافظة طوباس من أمام مقر جهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة.

وتم وضع الإشارة الأولى بحضور ممثل محافظ جنين فهمان أبو وهدان ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ومساعد مدير التعداد محمد المصري والمنسق الإعلامي للتعداد خالد دراغمة وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية وأعضاء اللجنة الفرعية والإعلامية للتعداد من كافة مديريات الوزارات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية والجمعيات النسوية.

ورحب رئيس بلدية طوباس بالحضور وأعضاء اللجنة الفرعية والإعلامية وشدد على أهمية هذه المرحلة وما يتلوها من مراحل طالبا من الجميع التعاون لإنجاح التعداد.

وقدم مساعد مدير التعداد محمد المصري شرحاً مختصراً عن المراحل التحضيرية التي سبقت هذه المرحلة والمتمثلة بتدريب المراقبين وتأهيلهم فنيا ًللشروع بالمرحلة الثانية من مراحل العمل الميداني للتعداد. كما وأشار إلى عدد المراقبين الذين سيتولون مهمة حصر وترقيم المباني والمنشآت وعددهم 19 مراقب.

من جهته، شكر المنسق الإعلامي ، جميع الحضور الذين شاركوا في انطلاق المرحلة الثانية للتعداد.

مؤكدا أهمية هذه المرحلة وما يترتب عليها من مراحل أخرى وطلب من الجميع الحفاظ على هذه الإشارات والرموز من اجل تسهيل مهمة فريق التعداد في المحافظة .