الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر ويبحث سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 22/10/2007 ( آخر تحديث: 22/10/2007 الساعة: 18:02 )
الخليل - معا - استقبل محافظ الخليل د. حسين الأعرج في مكتبه ، اليوم ، مدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر في منطقتي الخليل و بيت لحم السيد ماتيو بيناتي ترافقه السيدة دينا الجعبري مديرة مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالخليل و السيد كريستوف توغنبورغ مندوب منطقة H2 في اللجنة و عدوية البلتاجي مديرة البرامج في منطقةH2 .

و في بداية اللقاء ، رحب المحافظ بالضيف و الوفد المرافق و قدم لهم شرحا ً مفصل حول الوضع في محافظة الخليل و كونها من اكبر محافظات الوطن مساحة وأكثرها سكانا ً، إضافة الى الثقل التي تمثله المحافظة على الصعيد الاقتصادي مستعرضا ً المشاكل التي تواجه المواطنين كالفقر و البطالة و الزيادة الكبيرة في عدد السكان.

بدوره شكر ماتيو بيناتي مدير اللجنة الدولية للصليب الاحمر في منطقتي الخليل و بيت لحم المحافظ الأعرج على حسن الاستقبال و على المعلومات القيمة التي قدمها حول محافظة الخليل و احتياجات المواطنين فيها ، مؤكدا ً على أهمية التعاون و التواصل بين المحافظة و اللجنة لتسيير عمل اللجنة في كافة مناطق المحافظة .
من جانبه شكر المحافظ الاعرج السيد ماتيو بيناتي على اهتمامه بمحافظة الخليل مشيدا ً بالمساعدات الضخمة التي تقدمها لجنة الصليب الأحمر الدولي لأبناء محافظة الخليل ، مؤكدا ً على أهمية زيادة المساعدات والمشاريع في المحافظة بما يتناسب مع عدد سكانها.