الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دولة يدعو وسائل الإعلام لتسليط الضوء على أهمية مقاطعة بضائع الاحتلال

نشر بتاريخ: 12/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 11:23 )
رام الله- معا- دعا رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة وسائل الاعلام الفلسطينية الى تسليط الضوء بشكل مباشر على بضائع الاحتلال وتشجيع حملة المقاطعة لها، في ظل ما يمر به ابناء شعبنا من عمليات اعدام يومية واعتداء مباشر على مقدساته.

وأكد دولة في بيان صحافي ، ان اعتداءات الاحتلال وتهويد المقدسات تجعلنا أكثر اصراراً على مقاطعة البضائع الاسرائيلية بكافة أشكالها، مشيراً الى أن حملة المقاطعة يجب ان لا تكون موسمية، فهي دائمة وعلينا توعية المواطنين بها وبأهمية العزوف عن كل ما يمت للاحتلال بصلة.

وأكد دولة أن المطلوب من اعلامنا الفلسطيني في هذه المرحلة العمل على تسليط الضوء بشكل مباشر على أهمية مقاطعة المحتل وبضائعه وأيضاً التوعية بمخاطرها في مجتمعنا وتشكيل رأي عام مؤثر يضعها خارج الأرض الفلسطينية.

وأوضح دولة انه يمكننا القول بأن معظم المحال التجارية التي قاطعت ابان الحرب الأخيرة على غزة ، عادت الآن من جديد لسابق عهدها ، وهنا على وزارة الاقتصاد الوطني وبشكل رسمي استصداتر قرار بمنعها بتاتاً من أسواقنا ، وزيادة الرقابة على منتجنا المحلي ليبقى ذات جودة عالية .

وأكد دولة أن علينا حشد التفاعل والتضامن الدولي لتوليد ضغط على حكومة الاحتلال لوقف انتهاكاتها ضد المدينة المقدسة وسكانها المخالفة للقانون الدولي مضيفاً أن القدس تتعرض يوميا لشتى الانتهاكات الاسرائيلية من هدم وطرد وتهويد ويهجر سكانها ويوطن مكانهم يهود متطرفين من شتى بقاع العالم.