الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن تقيم حفلا لتكريم المعلمين والمعلمات في مدارسها

نشر بتاريخ: 12/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 12:38 )

نابلس- معا - اقامت جمعية التضامن الخيرية حفلا تكريميا لمعلمي ومعلمات المدارس الاسلامية التابعة لها، وذلك بحضور رئيس الهيئة الادارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ومدير التربية و التعليم في محافظة نابلس الدكتور محمد عواد والفاضلة عالية النمر رئيس قسم التعليم العام في مديرية التربية و التعليم ، و مدراء المدارس الاسلامية و معلميها و معلماتها .


واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها المعلم سامح سالم على مسامع الحاضرين تبعه وقفة السلام الوطني الفلسطيني .


وألقى بعد ذلك رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمة رحب فيها بالحاضرين وتحدث عن رسالة العلم وعن كادر المعلمين والمعلمات في المدارس الاسلامية الذين يضربون المثل في التضحية والاخلاص وتحمّل المسؤولية وحب الانسانية والوطن و عن دورهم في صقل الطلبة بالعلم ليمسحوا ظلمات الجهل وبالنور والأمل ليبددوا ظلام الجهل ، يملؤون العقول يقظة وحركة والمشاعر أفقا رحباً.


وقدم بعد ذلك شكره للهيئة الادارية والتدريسية ولجميع العاملين في المدارس الاسلامية على عطائهم و جهودهم في بناء اجيال المستقبل التي تزدان بأخلاقها و تعليمها .

وألقى مدير التربية و التعليم كلمة اثنى فيها على جمعية التضامن الخيرية وهيئتها الادارية وما تقوم به من انشطة و اعمال خيرية في المحافظة، وابدى اعجابه واعتزاز مديرية التربية والتعليم بالمدارس الاسلامية و نتائجها السنوية مثمنا دور الهيئات الادارية و التدريسية فيها و المراكز المتقدمة التي تحصدها في شتى المسابقات العلمية و اللامنهجية سنويا .  

والقى الاستاذ عرسان النجار كلمة اللجنة التربوية في جمعية التضامن الخيرية شكر فيها ادارات المدارس الاسلامية و موظفيها على ما يبذلوه من جهود في الارتقاء بالمستوى التعليمي للطلبة .


وفي الختام تم تكريم المعلمين والمعلمات في المدارس الاسلامية الثلاثة بتقديم الدروع التقديرية و الهدايا القيمة ، تناول بعدها الحاضرون طعام الغداء الذي اعدته جمعية التضامن تكريما للمعلمين والمعلمات .