الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يشيد بجهود مستشفى النجاح

نشر بتاريخ: 16/01/2016 ( آخر تحديث: 16/01/2016 الساعة: 18:36 )
الحمد الله يشيد بجهود مستشفى النجاح
رام الله- معا - اجرى رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله، اليوم السبت، جولة في مستشفى النجاح الوطني بنابلس، رافقه فيها محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب، ووزير المواصلات ورئيس لجنة تسيير بلدية نابلس سميح طبيلة، ومدير المستشفى البروفيسور سليم الحاج يحيى، ومدير شرطة نابلس العقيد عمر بزور.

واطمأن الحمدلله على المريض احمد سياعرة، 19 عاما من بيت لحم، والذي اجريت له اول عملية زراعة قلب صناعي في فلسطين، كما هاتف الرئيس محمود عباس المريض سياعرة وهنأه بنجاح العملية.

واجتمع بالطواقم الطبية العاملة في المستشفى والتي اجرت العملية للمريض احمد سياعرة، مشيدا بجهودهم والامكانيات المتوفرة، والتي تمكنهم من اجراء عمليات نوعية فريدة من نوعها في فلسطين والمنطقة، آملا ان يتم الوصول الى توطين كافة التحويلات الطبية في فلسطين والتي تم تخفيضها حتى الان الى النصف.

واوضح ان الاولوية لدى الحكومة وبتوجيهات الرئيس عباس هي لقطاعي الصحة والتعليم، لأهمية القطاعين في تعزيز وتوفير مقومات صمود ابناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجدهم.

وقدم الحمد الله منحة دراسية للمريض احمد سياعرة بناء على طلبه، في جامعة النجاح الوطنية لدراسة تخصص القانون، نظرا لقربها من مستشفى النجاح لاستكمال علاجه، علما انه انهى دراسته للثانوية العامة العام المنصرم.