السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوى رام الله تدعو لـ 3 اعتصامات خلال الاسبوع

نشر بتاريخ: 16/01/2016 ( آخر تحديث: 16/01/2016 الساعة: 22:53 )
قوى رام الله تدعو لـ 3 اعتصامات خلال الاسبوع
رام الله- معا- دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم السبت، الى المشاركة في الاعتصام امام معتقل عوفر الاحتلالي الساعة 12 ظهرا، رفضا لعمليات التنكيل بحق الأسرى والاسيرات، واسنادا للاضراب البطولي للاسير محمد القيق في يومه الـ 54 على التوالي ضد اعتقاله الاداري والاسرى المضربين.

ودعت القوى الى اوسع مشاركة في البرنامج النضالي، وتوسيع المشاركة الشعبية في الانشطة والفعاليات التي تقرها، واستنهاض العامل الذاتي دفاعا عن المشروع الوطني، رفضا للاستيطان ودفاعا عن القدس عاصمة فلسطين ومقدساتها وتوحيد الجهد الميداني في مواجهة الاحتلال ومستوطنيه.

ودعت القوى إلى المشاركة يوم الثلاثاء المقبل للاعتصام الاسبوعي الذي تنظمه الهيئة العليا للاسرى امام الصليب الاحمر يخصص لاسناد الاسرى المضربين ودعوة الصليب الاحمر لتحمل مسؤوليته لانقاذ حياة الاسرى المضربين.

وفي سياق آخر، دعت القوى إلى الاعتصام يوم الأربعاء بتاريخ 20/1/2015 امام مبنى وكالة الغوث المنطقة الصناعية رام الله، الساعة 1 رفضا لاجراءاتها بحق ابناء الشعب في مخيمات لبنان ودعوتها لتحمل مسؤوليتها ورفض تقليض خدماتها لفلسطينيي الشتات في مخيمات لبنان وسوريا على وجه الخصوص.

ودعت القوى إلى اعتبار يوم الجمعة بتاريخ 22/1/2015 يوم تصعيد شامل في وجه الاحتلال، نصرة للشهداء الابرار يكون التجمع بمحاذاة شركة جوال الساعة 12 ونصف ظهرا، والانطلاق الى مستوطنة بيت ايل، تاكيدا على استمرار الفعل الشعبي المقاوم وحقنا المشروع في الكفاح حتى الحرية والاستقلال.