الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد حركة فتح برئاسة عبد الله الافرنجي يستكمل برنامج زيارته الى المانيا

نشر بتاريخ: 24/10/2007 ( آخر تحديث: 24/10/2007 الساعة: 12:37 )
رام الله - معا - استكمل وفد حركة فتح برئاسة عبدالله الافرنجي عضو اللجنة المركزية للحركة المفوض العام للعلاقات الخارجية , برنامج زيارته الى المانيا لليوم الثاني , حيث استقبل السيد غنتر هورس ديفسكي رئيس قسم اعداد البرامج المستقبلية في الحزب الاشتراكي الالماني ونائب وزير العمل , اعضاء الوفد .

وشرح ديفسكي لاعضاء الوفد النقاط الرئيسية التي ستطرح غدا في المؤتمر العام للحزب الاشتراكي , خاصة فيما يتعلق بموضوع رفع سن التقاعد الى 67 عاما وضرورة ذلك للمجتمع الالماني .

كما التقى الوفد الفتحاوي الذي ضم د. سحر القواسمي , د. حسن الخطيب , والسيد ايلان هليفي , مدير مكتب المديرالعام للحزب الاشتراكي الالماني , والذي شرح للوفد كيفية تجنب الاخطاء التي حدثت في السنوات الماضية داخل الحزب وطريقة تجنبها في المستقبل .

وبحث اللقاء سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين حركة فتح والحزب الالماني , حيث اعلن المسؤول الحزبي عن استعداد حزبه للتعاون في جميع المجالات .

وقام اعضاء الوفد بزيارة مقر الحزب الاشتراكي الالماني حيث كان في استقبالهم رئيس قسم العلاقات الخارجية للحزب السيد اغنيوس ونائبه اسيد ماركوس انغل والسيد اوليفر شمولكه .

واستعرض الافرنجي خلال اللقاء التطورات الاخيرة على الساحة الفلسطينية وتوقعات الفلسطينيين من مؤتمر الخريف القادم الذي دعا له الرئيس الامريكي .

كما التقى الوفد الفتحاوي صباح اليوم , مع د. لانقي مسؤول الكتلة البرلمانية في الحزب الاشتراكي الالماني , حيث شرح المفوض العام المستجدات الفلسطينية والموقف السياسي الرسمي وضرورة ان يكون مؤتمر السلام القادم قادر على حل القضايا السياسية الهامة .

ويذكر ان الوفد سيتوجه غدا الى مدينة هامبورغ للمشاركة في المؤتمر العام للحزب الاشتراكي الالماني والذي سيحضره خمسة الاف عضو , و1800 صحفي , و200 وفد من دول مختلفة .