الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحذية أديداس دون رباط الجديدة تجذب نجوم كرة القدم

نشر بتاريخ: 20/01/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
أحذية أديداس دون رباط الجديدة تجذب نجوم كرة القدم
بيت لحم- معا- كشف عدد من أفضل لاعبي كرة القدم العالميين في العام 2015، عن أنهم سيرتدون أحذية أديداس الجديدة لكرة القدم دون رباط في العام 2016.

وأظهرت صور حملها كل من مسعود أوزيل، إيفان راكيتيتش، وأوسكار على إنسغرام، عن حصولهم على الأحذية باللون الأسود وبداية اختبارهم لها في التدريب، فالأحذية التي شغلت العالم أصبحت جاهزة.

وسيرتدي كل من مسعود أوزيل وإيفان راكيتيتش وأوسكار أحذية ACE 16 Purecontrol، أول حذاء رياضي مخصص لكرة القدم دون رباط، وذلك اعتباراً من 23 يناير (كانون الثاني)، كما سينضم لهم عدد أكبر من لاعبي آيس من أديداس اعتباراً من 30 يناير (كانون الثاني).

وقال لاعب خط وسط نادي برشلونة إيفان راكيتيتش: "كوني أحد أوائل اللاعبين الذين سيرتدون هذه الأحذية شيء مميزاً حقاً بالنسبة لي، جربت الحذاء ويمكنني أن أقول أنه بالفعل أفضل حذاء ارتديته على الإطلاق، أعتقد أن عدم وجود رباط يزيد مساحة السطح الأمامي بشكل أكبر، ما يعني سيطرة أسهل على الكرة. هي أحذية مميزة بكل تأكيد".

وقال مسعود أوزيل، أحد اللاعبين الذين سيرتدون حذاء ACE 16 Purecontrol: "حاولت طوال حياتي المهنية التقليل من تأثير الرباط على تسديداتي وسيطرتي على الكرة، أخبرت شركة أديداس في 2014 أنه وفي غرفة تغيير الملابس أعقد رباط حذائي مراراً وتكراراً ومن ثم أدخل الباقي منها داخل الحذاء، وبهذه الطريقة لن تؤثر على لمساتي للكرة، وعندما أخبرتني الشركة في العام الماضي عن تصنيع أحذية دون رباط كان هذا بمثابة تحقيق للمنتج الذي حلمت به، أتشوق لارتداء الحذاء على أرض الملعب".

وتتوفر أحذية ACE 16 Purecontrol اعتباراً من 18 يناير (كانون الثاني) في جميع متاجر أديداس ومتاجر الملابس الرياضية وموقع http://www.shop.adidas.ae بسعر 1495 درهم.
وكالات