السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تسلم الإتحادين النسائيين في البيرة ورام الله 4 آلاف لتر سولار

نشر بتاريخ: 21/01/2016 ( آخر تحديث: 21/01/2016 الساعة: 14:11 )
رام الله- معا- سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام الإتحادين النسائيين في البيرة ورام الله 4 آلاف لتر سولار لحمايتهم من برد الشتاء وذلك ضمن تعليمات فخامة الرئيس ورئيس مجلس الوزراء بالإهتمام بهذه الفئات وخصوصا نزلاء بيوت الأجداد الذين يمثلون الإرث والتاريخ مبينة أن رعايتهم وتقديم يد العون لهم مسؤولية جماعية.

ونوهت غنام خلال تفقدها للنزيلات أن الأم التي ربت وأعطت من عمرها ومن صحتها الكثير لأبنائها تستحق أن تكرّم وتقدر لا أن تهمل لظرفها الصحي، داعية كافة الأبناء المقصرين لإعادة حساباتهم وإنقاذ أنفسهم من مصير سيلاقونه من أبنائهم نتيجة عقوقهم لوالديهم ، مقدرة الجهد المتميز للقائمين على بيوت الأجداد ورعايتهم المتميزة للنزلاء.

وقدرت المحافظ عاليا جهود المشرفين على الإتحادين النسائيين في البيرة ورام الله مشيدة بعطائهم وتميزهم وخدمتهم للآباء والأجداد بكل أمانة وإخلاص.

وقد تفاعلت المسنات مع المحافظ غنام، وشكرن زياراتها الدائمة لهن وتلبيتها لإحتياجاتهن، وعمت الفرحة والإبتهاج مكان إقامتهن.

حيث دعت المحافظ إلى تكثيف الزيارات لبيوت الأجداد لتعويضهم الحنان والأسرة التي افتقدوها.

وأبرقت المحافظ غنام تحيات فخرها واعتزازها بأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، لافتة إلى ظروفهم القاسية خصوصا في ظل البرد الشديد وتعمد الإحتلال منع إدخال الحرامات والملابس لهم لزيادة معاناتهم، مطالبة العالم أجمع بوضع حد لهذا الإحتلال الغاشم الذي لا يترك سبيلا إلا وسلكه لمضاعفة معاناة أسرانا وأبناء شعبنا.