الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: إصابة في عملية طعن قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس

"فتح" اقاليم الضفة: لن نسمح بالمساس بقيادات الحركة

نشر بتاريخ: 24/01/2016 ( آخر تحديث: 25/01/2016 الساعة: 12:35 )
"فتح" اقاليم الضفة: لن نسمح بالمساس بقيادات الحركة
بيت لحم- معا- حذر امناء سر اقاليم حركة فتح بالضفة الغربية من محاولات المساس بقيادة الحركة السياسية والأمنية في تساوق مع الاحتلال الاسرائيلي.
جاء ذلك في بيان صحفي عقب اجتماع عقد ظهر اليوم الاحد الموافق 24 كانون ثاني في مدينة رام الله وحضره امناء سر الاقاليم في الضفة الغربية.
حيث جاء في البيان "انه وفي ظل مواصلة الاحتلال هجمته البربرية على ابناء شعبنا تخرج أبواق الفتنة في محاولة منها لحرف بوصلة المواجهة مع المحتل، ومحاولة انجاز ما عجز عنه الاحتلال لضرب وحدة شعبنا والمساس عن قصد بقيادات حركة فتح، واخرها الهجمة التي شنها بعض المأجورين تحديدا على شخص الاخ سيادة الرئيس محمود عباس والأخ اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، عبر محاولات تزييف الوعي الوطني الفلسطيني".
واضاف البيان "أن الالتفاف الشعبي والوعي الجماهيري الذي تصدى لمحاولات التضليل والكذب والتزييف هو الحصانة الحقيقية والحاضنة لكل الوطنيين، وإن ابناء حركة فتح سيظلون سياجا للوطن حراسا لأحلامه والمتصدين دوما لمحاولات النيل من شعبنا ومقدراته وقيادته التي تحوز على الاحترام والتقدير بخصوصية اجهزتنا الامنية كقيادة وضباط وأفراد.
وأشار البيان إلى أن التاريخ النضالي لحركة فتح ولهؤلاء القيادات العظماء الذين قدموا الكثير لهذا الوطن، يستدعي من الكل الوطني الرد بموقف صادق ومسؤول امام كل المتطاولين على رموز النضال الفلسطيني.
ودعا امناء السر عبر البيان "الفئة الضالة والمحرضة على قيادات الصف الوطني أن تعود لصوابها وأن لا تنجر الى المربع الذي يضعها مع الاحتلال في خط واحد وموحد، وأن لا تدمر بانجرارها حلم وحق ابناء شعبنا طوال مسيرتة النضالية بنيل الاستقلال والحق بالدولة المستقلة دون اجتزاء وعاصمتها القدس نبض هبتها وانتفاضتها".