الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة زراعة نابلس تقدم مساعدات للمزارعين المتضررين من الاجتياحات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 25/10/2007 ( آخر تحديث: 25/10/2007 الساعة: 13:28 )
نابلس - معا - اكد مدير زراعة محافظة نابلس المهندس محمد فطاير ان دائرة الزراعة وبالتعاون مع المركز الفلسطيني للتنميه الاقتصاديه والاجتماعيه باشرت بإعادة بناء بركسات المزارعين التي قامت قوات الاحتلال بتدميرها في عدد من قرى محافظة نابلس.

وذكر المهندس محمد عاشور رئيس قسم الانتاج النباتي ومسؤول ملف التعويضات ان المزارعين المستفيدين من هذه المساعدات هم مزارعي قرية طانا القريبه من قرية بيت فوريك وقرى اخرى مجاوره.

واشار انه تم البدء بعملية البناء لمساعدة المزارعين على العوده الى المنطقه والعوده الى عملية الانتاج، ويستفيد من هذه المساعده 13 مزارعا سيتم بناء بركسات لهم .

كما واكد مدير زراعة محافظة نابلس المهندس محمد فطاير ان المديرية وبالتعاون مع المركز الفلسطيني للتنميه الاقتصاديه والاجتماعيه بتوزيع شبكات ري ومستلزمات انتاج لعدد من المزارعين المتضررين جراء اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين .

وقد صرح المهندس الزراعي محمد عاشور رئيس قسم الانتاج النباتي ومسؤول قسم الاضرار في المديريه ان هذه المساعدات تاتي ضمن سياسة الوزارة الهادفه الى مساعدة المزارعين المتضررين لإعادة تاهيل مزارعهم والعوده لعملية الانتاج الزراعي .

واشار ان هذه ليست المره الاولى التي تقوم بها الوزاره بمساعدة المزارعين وقد لاقت الخطوه استحسان المزارعين وشكرهم للوزاره والمكز على المساعده المقدمه لهم .