الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم واسعاد الطفولة في الخليل يطلقان المسابقات التربوية للعام الدراسي 2007/2008

نشر بتاريخ: 25/10/2007 ( آخر تحديث: 25/10/2007 الساعة: 15:03 )
الخليل - معا - انطلقت في مجمع اسعاد الطفولة في الخليل ، باكورة النشاطات والمسابقات الثقافية والتي تقيمها مديرية التربية والتعليم في الخليل لطلبة المدارس ولجميع المراحل وبالتعاون مع مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل.

حيث تحدث مدير النشاطات الاستاذ دياب الهيموني عن الفعاليات التي ستقيمها التربية لهذا العام الدراسي بواقع 19 مسابقة لمختلف المراحل سواء في الخط العربي والشطرنج وحفظ القران والمسرحيات والدبكة والكورال .

وقدم الهيموني شكره لبلدية الخليل ومجمع اسعاد الطفولة لاستضافتهم الفعاليات وتقديمهم كل المساعدة لانجاح الفعاليات.

وتحدث مدير المجمع محمود ابوصبيح مرحبا بالضيوف ناقلا تحيات رئيس البلدية الاستاذ خالد العسيلي واعضاء المجلس البلدي للحضور، وعن استعداد البلدية لتقديم كل التسهيلات لمديرية التربية والتعليم لانجاح الانشطة المدرسية والتي تاتي من ضمن اهداف ونشاطات مجمع اسعاد الطفولة وقدم شرحا عن انشطة المجمع المختلفة وعن مدى الاستفادة المقدمة للاهالي والاطفال .

وانطلقت اولى الفعاليات باقامة مسابقة للخط العربي شارك فيها اكثر من 80 طالب وطالبة من كافة المراحل وباشراف من لجنة تحكيم من مديرية التربية والتعليم .

وثاني الفعاليات باقامة بطولة الشطرنج للذكور وبمشاركة 30 مشارك حيث تم تقسيم المشاركين الى مستويين حيث سيتم الاعلان عن الفائزين في حفل سيقام في قاعة المجمع في وقت لاحق ، بعد استكمال المباريات .

من ناحية اخرى ما زالت تتواصل في المجمع فعاليات انشطة الحدائق والتي تقام بالتعاون ودعم من منتدى شارك حيث تم اقامة العديد من الايام المفتوحة والعروض المسرحية والسينمائية وتوزيع الهدايا على الاطفال وشملت مدارس ورياض الاطفال في كل من مدرسة الجامعة وروضة البيان ومدرسة رابعة العدوية وغيرهم من المدارس.