الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ليلى خالد تبدأ جولة سياسية بهولندا وبلجيكا وتزور مقر البرلمان الاوروبي

نشر بتاريخ: 28/01/2016 ( آخر تحديث: 30/01/2016 الساعة: 10:42 )
ليلى خالد تبدأ جولة سياسية بهولندا وبلجيكا وتزور مقر البرلمان الاوروبي

بروكسل -معا- تبدأ المناضلة الفلسطينية ليلى خالد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤولة دائرة اللاجئين وحق العودة، زيارة هامة إلى هولندا وبلجيكا تستمر عدة أيام حيث تحل المناضلة الاممية ضيفة مشاركة على المؤتمر الدولي المعروف بـ" قمة العالم الجديد " .


وأكدت مصادر قيادية في الجبهة الشعبية ان المناضلة الفلسطينية وصلت الى هولندا اليوم، وسوف تشارك في سلسلة من الندوات والفعاليات الجماهيرية والسياسية وتختتم الجولة بزيارة "بروكسل" عاصمة الاتحاد الاوروبي حيث ستجري لقاءات مع برلمانين وقوى حزبية صديقة و ممثلين عن الجالية الفلسطينية والعربية.


واعتبرت المصادر ان زيارة ليلى خالد تاتي في سياق حشد التاييد الاممي لنضال الشعب الفلسطيني ودعما واسنادا للمقاومة الفلسطينية والانتفاضة المتواصلة في الارض المحتلة و ستكون محطة هامة لتطوير وتعزيز حركة المقاطعة الدولية لكيان الاحتلال.


ومن المتوقع ان تشمل الزيارة مشاركة ليلى خالد في ندوة خاصة يستضيفها "مركز نيلسون مانديلا الثقافي " في هولندا وفعاليات اخرى تنظمها قوى طلابية و حركة المقاطعة. كما تلتقي خالد مع قيادة " الرابطة الاممية لنضالات الشعوب" ومؤسسات نقابية وحقوقية.