الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عناصر فتحاوية في القطاع تطالب ابو مازن وقيادة الحركة بالمسارعة الى اصلاحات حركية واجراء انتخابات داخلية

نشر بتاريخ: 28/10/2007 ( آخر تحديث: 28/10/2007 الساعة: 12:45 )
غزة- معا- طالب حشد من أنصار حركة فتح في المنطقة الوسطى بقطاع غزة, الرئيس محمود عباس وقيادة الحركة "في رام الله" بالمسارعة الى اتخاذ اجراءات "اصلاحية" تفاديا لما وصفوه التآكل الذي تشهده الحركة في هذه المرحلة.

وشدد المحتشدون على ضرورة اشراك عناصر شابة في ادارة شؤون الحركة, والعمل على بث روح التجديد في صفوفها.

وطالب علاء بركة المنسق الإعلامي للحشد الرئيس محمود عباس، ومسؤول التعبئة والتنظيم داخل حركة فتح احمد قريع, اتخاذ إجراءات وقرارات سريعة لعلاج جميع الأخطاء والسلبيات التي مرت بها الحركة، منتقدا في الوقت نفسه أي تأخير في اتخاذ مثل هذه القرارات والإجراءات وما كانت عليه الحركة من سيطرة بعض الرموز عليها- كما قال.

ودعا بركة القيادة إلى ضرورة إجراء انتخابات داخلية عاجلة للأطر الحركية المختلفة والاتصال بالعناصر التي تستطيع بث روح التجديد للحركة، مطالبا بضرورة وضع مواعيد لإجراء مثل هذه الانتخابات.

وحول تأخر إصدار العضويات والتي قام عناصر الحركة بتعبئتها منذ فترة طالب بركة بضرورة الإسراع في حصر هذه العضويات وتشكيل لجنة خاصة للقيام بهذه المهمة.

كما طالب بركة الرئيس عباس بضرورة اختيار عناصر جديدة للحركة في جميع الأطر والمناطق لتستطيع النهوض ومواصلة مشروعها الوطني وعنوانه إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف- وفق قوله.