الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المارد الاحمر الفلسطيني "الله معكم وجماهير الوطن خلفكم

نشر بتاريخ: 07/02/2016 ( آخر تحديث: 07/02/2016 الساعة: 13:14 )
"المارد الاحمر الفلسطيني "الله معكم وجماهير الوطن خلفكم

بقلم : شحادة داوود
الثلاثاء القادم ، موعدنا مع المتعتة والاثارة ،موعدنا مع ممثل فلسطين " المارد الاهلاوي"  ،املنا كبير فيه بان يمثل الوطن خير تمثيل ، ففي التاسع من شباط  موعدنا على استاد مدينة الكرم والجود مدينة" دورا  "في اهم استحقاق رياضي للوطن ، بلقاء يجمع اهلي الخليل  وفريق جوخند الطاجيكي ضمن تصفيات اسيا في  ملحق كأس الاتحاد الاسيوي .


نعم في هذا اليوم  المارد الاهلاوي  وجماهير الوطن على موعد لنثبت للقاصي والداني اننا شعب يستحق الحياة  ويبدع باقل الامكانيات المتاحة  ، فكل جماهير الوطن مطالبه بالزحف الى دورا  لمؤازرة ممثل فلسطين ، ليتجرد كل منا من انتمائه لفريقة لصالح الانتماء الاكبر والاهم وهو الانتماء لفلسطين  ، لان الاهلي لا يمثل نفسة بل يمثل الوطن .
جميعنا مطالبون بان نكون يد واحده خلف المارد الخليلي فواجبنا الوطني والاخلاقي يحتم علينا ذلك وان نكون مؤازرين وداعمين كرمال عيون الوطن الجريح.
ونتمنى ان يكون هذا اليوم عرسا وطنيا بامتياز لنرسل رسائلنا للعالم ان شعبنا عظيم ومبدع وقادر على الابداع والتألق  حيثما وجد وبكل المحافل ، فباسم الوطن والشهداء وانات الجرحى نناشدكم الحضور  لتزدحم المدرجات من اجل ان تبقى رايتنا عالية لنوصل رسالتنا الى الجميع باننا شعب  حي مؤمن بعدالة قضيته رغم كل المحاولات الصهيونية لمحو تاريخنا .

اما رسالتي للاعبي المارد الاحمر فهي : كونوا في يومكم  ، العبوا  بانتماء وفخر وعز وروح قتالية وبانتماء للوطن ، وللجهاز الفني نقول:  اعملوا على خلق توليفة تناسب الحدث وعالجوا  بعض الهفوات في الفريق ، والتي اذا ما تكررت كما في بعض المباريات ستكلف الفريق كثيرا  ،كونوا على ثقة انكم  تمثلون الوطن كما هو حال فريق  غزلان الجنوب صاحب المقعد الاول والذي نتمنى ان يكون خير ممثل لفلسطين في هذا المولد الاسيوي .