الخميس: 08/12/2022

مركز الوفاء لرعاية المسنين يصدر تقريراً حول انجازاته خلال الأشهر الماضية

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 10:43 )
غزة - معا - اصدر مركز الوفاء لرعاية المسنين تقريراً حول انجازاته ونشاطاته خلال شهر رمضان وعيد الفطر السعيد ، في خدمة مسني ومسنات المركز ، حيث استقبل المركز عدداً كبيراً من الوفود الرسمية والزيارات من جمعيات ومدارس ومساجد تجاوزت 120 زيارة ، فيما تم تنظيم افطارات جماعية للمسنين على مدار شهر رمضان المبارك ..

وتضمن التقرير المساعدات التي قدمها المحسنون والمبدعون في مجتمعنا المحلي لصالح المركز.

وأوضح التقرير انه تم التواصل مع المجتمع المحلي والخارجي لدعم المسنين والوقوف بجانبهم خاصة في ظل ظروف الحصار والإغلاق التي يعاني منها قطاع غزة.

وتحدث مدير المركز احمد مشتهى عن أثر هذه المساعدات على نفوس المسنين، حيث أدخلت البهجة والسرور ونقلتهم من عزلتهم وأشعرتهم بمحبة المجتمع ودعمهم لهم .

وثمن مشتهى دور أهل الخير والإحسان في القطاع رغم الحصار الذين برزت منهم أسمى معاني الخير والعطاء في هذا الشهر المبارك كما ثمن دور العاملين الذين كان لهم الدور البارز في نجاح هذه الأنشطة من خلال تفانيهم في أعمالهم واستقبالهم المميز لكافة الوفود ..

وناشد مشتهى المؤسسات الخيرية والجمعيات الرسمية والأهلية ، وكافة أبناء شعبنا في فلسطين وخارجه وامتنا العربية والإسلامية للوقوف دائماً بجانب هذه الشريحة والتواصل مع المركز من اجل الاستمرار في أداء الواجب الإنساني في مركز الوفاء لرعاية المسنين ..