السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في طولكرم : ثقتنا بحكومة فياض كبيرة لكبح جماح الغلاء ودعم السلع الضرورية

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 16:31 )
طولكرم - معا - طالبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في طولكرم حكومة سلام فياض أن تركز جزءا من اهتماماتها على الوضع الاقتصادي والحياة المعيشية لجزء كبير من أبناء شعبنا في ظل غول الغلاء الذي بدا يهدد حياة المواطنين على اختلاف فئاتهم ومستوياتهم المعيشية.

وقال الناطق باسم الحركة في طولكرم سمير نايفه خلال تصريح وصل " معاً " نسخة منه أن ثقتنا كبيرة بالسيد فياض وحكومته لما أبدته حتى الان من مسؤولية تجاه الهم العام وتجاه المال العام , لأن أمل المواطنين كبير بان تخصص هذه الحكومة جزءا من أولوياتها لما تشهده الأراضي الفلسطينية من غلاء فاحش بات فوق قدرة المواطن الفلسطيني سواء كان عاملا أو موظفا أو غير ذلك.

وأضاف نايفه أن الحكومة اليوم مطالبة بتوفير الدعم للعديد من السلع الضرورية كالطحين والوقود والأرز والسكر مثلما هي مطالبة بتوفير الرقابة على الأسواق.

وطالب الحكومة بالدراسة الجدية لموضوع الأجور في القطاعين العام والخاص وربط هذه الأجور بجدول علاء المعيشة أسوة بمعظم دول العالم . مضيفا " أننا نعرف حجم الأعباء التي هي اليوم تقع على كاهل الحكومة الفلسطينية مع شح الأموال التي تصلها وكثرة النفقات التي تلتزم بها ولكن مع ذلك فان الوضع الاقتصادي المتدهور أصبح عبئا على الجميع وأصبح ينذر بعواقب جسيمة لا احد بوسعه تقديرها.