الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

للرياضةكلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية تختتم بطولة في تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 19:23 )
غزة - معا - احتفلت كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بنهائي بطولة تنس الطاولة والتي نظمتها بمشاركة ستون طالبا من مختلف الأقسام والاختصاصات، وذلك بحضور كلا من الدكتور يحيى السراج عميد الكلية، المهندس أحمد أبو جبارة نائب العميد للشئون الأكاديمية والأستاذ كمال أبو عون رئيس قسم شئون الطلاب، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالكلية بجانب الطلاب المشاركين في البطولة.

وهنأ الدكتور يحيى السراج الفائزين في البطولة مضيفا أن هذه الأنشطة اللاصفية مهمة لطلاب الكلية وتجديد نشاطهم الدائم، مشددا في الوقت ذاته أن الكلية تسعى لجعل الحياة الجامعية للطلاب أكثر متعة عبر هذه الأنشطة الرياضية ومثيلاتها.

ونوه الدكتور السراج إلى فخر الكلية بالطلبة البارعين في النشاطات الرياضية ومدى اهتمامهم بها، مضيفا أن على الطلاب أن يهتموا بتحصيلهم الأكاديمي بجانب اهتمامهم بالنشاطات الأخرى.

أما الأستاذ كمال الطهرواي المشرف الرياضي بالكلية فقد أكد على ان هذه البطولة تأتي في إطار اختيار منتخب لتنس الطاولة يتألف من طلبة الجامعات الفلسطينية، مضيفا أن الرياضة لها تأثير كبير على النفس بجانب تأثيرها الإيجابي المباشر على الجسد.

ومن ناحية أخرى علق الطالب سامر اللدعة والذي حصل على المركز الأول في البطولة معربا عن سعادته بمثل هذه البطولات والتي على حد قوله ترفع من الروح المعنوية لدى الطلاب وتزيد من انتمائهم للكلية، مضيفا أن هذه البطولات ومثيلاتها يجب أن تستمر إما فصلية أو سنوية.

وفي ختام الحفل تم توزيع جوائز البطولة على الأربعة الفائزين بالمراكز الأربعة الأول وهم على الترتيب الطالب سامر اللدعة، أسعد ارحيم، عبد الرحيم ابو جلالة، رباح الشرفا.

ومن ثم تم تسليم دروع التكريم للفائزين والهدايا التقديرية على المشاركين.