الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية للتعداد في محافظة سلفيت في اجتماعها السادس تشيد بدور الموطنين

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 20:33 )
نابلس - سلفيت - معاً - أشادت اللجنة الإعلامية للتعداد في محافظة سلفيت خلال اجتماعها السادس المنعقد في مقر مديرية الحكم المحلي بتعاون المواطنين وحرصهم على إنجاح التعداد في المحافظة.

وتحدث محمود عبد الرحمن مدير التعداد في المحافظة عن أهمية الوصول إلى كل تجمعات المحافظة ومتابعة وصول المواد الإعلامية إلى كل التجمعات وأشار إلى انه تم خلال الأيام الماضية القيام بزيارات ميدانية للتأكد من صحة عمل المراقبين وكذلك تم القيام بجولة على مدارس المحافظة لتأكد من توزيع بيان الطلبة لتفعيل دور المدارس بالحملة الإعلامية.

وأكد على أن مرحلة حصر وترقيم المباني تسير وفق ما خطط لها وان المرحلة اللاحقة تحتاج إلى تكثيف نشاطات الحملة الإعلامية مع وصول المواد الإعلامية، وهذا يتطلب تشكيل لجان عمل ميداني لتوزيع مواد الحملة الإعلامية، وثمن جهود اللجنة الإعلامية في هذا المجال.

من جانبه تحدث المنسق الإعلامي يوسف سلامه عن النشاطات التي تهدف إلى تحقيق تعاون كل المواطنين وأكد على أن المواطنين في المحافظة يدركون أهمية التعداد وأهدافه وهذا يسهل عمل الطواقم الميدانية.

وأكد أن اللجنة الإعلامية تبذل جهود كبيرة من اجل الوصول إلى كل اسر المحافظة وأشاد كذلك بتوصيات اللجنة الإعلامية وملاحظاتها التي تهدف إلى تكامل الجهد الإعلامي في المحافظة وتحدث كذلك عن دور الحملة الإعلامية في اليوم الوطني للتعداد في المدارس والفعاليات التي ستنظم خلال هذا اليوم.

وأكد على أن زيارة جميع مدارس المحافظة وتوزيع بيان الطلبة عليها وفق الآلية المحددة لذلك واستعرض في تقريره المقدم إلى اللجنة النشاطات المستقبلية والتي تتعلق بمرحلة عد السكان وما تتطلبه هذه المرحلة من تكثيف النشاطات الإعلامية والوصول إلى كل الأسر في المحافظة وهذا كله يأتي من خلال تكافل كل الجهود لإنجاح التعداد في المحافظة.