الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نظمته المدرسة السعدية الثانوية للبنين بقلقيلية النجاح يغلف بطولة أبو شرار الثامنة لاختراق الضاحية

نشر بتاريخ: 29/10/2007 ( آخر تحديث: 29/10/2007 الساعة: 21:17 )
قلقيلية - معا - نظمت المدرسة السعدية الثانوية للبنين سباق اختراق لطلاب المدرسة تحت شعار بطولة القائد توفيق جابر " أبو شرار " الثامنة ، وشارك في البطولة أكثر من خمسين طالبا مثلوا كافة صفوف المدرسة ولمسافة 5 كم وفي نهاية السباق استطاع الطالب علاء حساين من المحافظة على لقبه للمرة الثانية على التوالي وحل ثانيا الطالب أمير أبو شارب وثالثا الطالب عمر محمد عودة ، وسيمثل الفائزين بالمراكز السبعة الأولى منتخب المدرسة في بطولة المحافظة التي تنظمه مديرية التربية والتعليم يوم الخميس القادم الموافق 1/11/2007 م.

وفي نهاية السباق قام الأستاذ مؤيد عفانه رئيس قسم النشاطات في المديرية والأستاذ مراد اشتيوي مشرف التربية الرياضية في المديرية والأستاذ عبد الكريم أبو لبدة مدير المدرسة بتوزيع الجوائز والكؤوس المقدمة من حركة الشبيبة الطلابية في المدرسة والتي أقيمت البطولة تحت رعايتها .

ويشرف على تدريب الفريق المعلم القدير الأستاذ معاذ نزال معلم التربية الرياضية والأستاذ خالد عرباس نائب المدير وعضو اللجنة الرياضية في المدرسة .
ويذكر أن المدرسة السعدية الثانوية من أكبر المدارس الثانوية في المحافظة حيث تضم أكثر من 750طالبا . ولها الباع الكبير في حصد النتائج في مختلف الألعاب الرياضية وهذا بجهود المسؤولين في المدرسة الذين لا يلون جهدا إلا وقدموه لطلابهم .

وهناك شكر خاص لقائد الشرطة في محافظة قلقيلية العقيد علي الجمالي على مساهمة أفراد الشرطة في المساعدة في سير السباق وكذلك شكر للأخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عل مواكبتهم للسباق من بدايته وحتى نهايته.