الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- حركة الشبيبة تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 23/02/2016 الساعة: 16:03 )
قلقيلية- معا- برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية نظمت اليوم حركة الشبيبة الطلابية/قلقيلية حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور السعدية الثانوية.

وشارك في الاحتفال العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ومحمود ولويل أمين سر حركة فتح / إقليم قلقيلية وأعضاء من الإقليم، ومديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي، وإياد قواس مسؤول حركة الشبيبة/إقليم قلقيلية، وممثلي عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية، وممثلين عن المجالس المحلية والبلدية، وحشد من الطلبة.

وفي كلمته ثمن نائب المحافظ الدور الذي تقوم به حركة الشبيبة الطلابية في تلمسها لاحتياجات الطلبة ومشاركتها في كافة المناسبات التي من شانها رفع كفاءة الطلبة وبنائهم ليكونوا قادة المستقبل، وأكد على قدسية العملية التربوية واحترامه للمعلم ودوره التربوي، مضيفا ان حقوق المعلمين يجب ان لا تكون على حساب الطلبة وتحصيلهم العلمي، داعيا المعلمين للعودة والالتزام بالدوام لما فيه مصلحة أبنائنا وبناتنا، وقال أن ما يتعرض له شعبنا من ظلم يدفعنا للوحدة واللحمة لنكون قادرين على التصدي للاحتلال ومخططاته الهادفة إلى تقويض حلم الدولة الفلسطينية المستقلة.

من ناحيتها هنأت مديرة التربية المتفوقين في دراستهم آملة لهم المزيد من التقدم والازدهار، مؤكدة أن هذا الانجاز والتفوق نتيجة للجهد والعطاء المتواصل من قبل الهيئة التدريسية والطلبة، متمنية أن تعود المدارس إلى نبضها وعطائها وان تستمر المسيرة التعليمية.

بدوره رحب مدير مدرسة ذكور السعدية الثانوية عقاب شواهنة بالحضور، مثمنا جهود الطلبة والهيئة التدريسية، مؤكدا على سياسة المدرسة الهادفة إلى رفع المستوى العلمي للطلبة.

وأكد ادهم طه منسق حركة الشبيبة الطلابية على حرص الشبيبة الطلابية على المسيرة التعليمية وتفوق الطلبة، مؤكدا أن هذا الحفل لتكريم وتشجيع الطلبة على الجد والاجتهاد.

وفي كلمته عن الطلبة المتفوقين شكر الطالب باسل جلال زيد كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، مؤكدا على دور الأهالي والهيئة التدريسية في دعمهم ليكونوا طلبة متميزين، وأهدى التفوق إلى شهداء الشعب الفلسطيني.