الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال الطلبة توزع القرطاسية وبطاقات تصوير مجانا في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 23/02/2016 الساعة: 16:12 )
القدس- معا- وزعت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني،  وعلى مدار اليوميين الماضيين قرطاسية وبطاقات تصوير مجانية ونشرة تعريفية عن الكتلة وطبيعة أنشطتها ورؤيتها على طلبة جامعة القدس، وشملت الحملة ما يزيد عن الألف طالب.

وهنأت الكتلة الطلبة الجدد بمناسبة بدء الفصل الدراسي الجديد، داعيةً كافة الطلبة لمراسلتها في حال وجود أي مشاكل لديهم في الجامعة للمساعدة في حلها.

ودعت الكتلة إلى تضافر جهود الحركة الطلابية في الجامعة من اجل خدمة الطلبة، وتعزيز دور مجلس الطلبة وبما يلبي الحقوق والحريات والدور الطليعي لمختلف شرائح الطلبة في الجامعة، مؤكدة حرصها الدائم على وحدة وتضافر كافة الأطر الطلابية من اجل مصلحة الطالب ودوره ومستقبله.

وأشارت الكتلة الى أنها تعمل من أجل دعم كافة الطلبة في مسيرتهم التعليمية، وتيسير الدراسة عليهم ودفعهم لتحصيل أعلى الدرجات، والتخفيف عنهم بتوزيع بعض المستلزمات الدراسية في هذه الظروف المعيشية الصعبة.

وقد عبر الطلبة عن شكرهم لمثل هذه النشاطات ودورها في التخفيف من الأعباء والرسوم عليهم، وبخاصة في ظل الوضع الاقتصادي السيئ الذي يلقي بظلاله على مجمل الأوضاع الاجتماعية والتعليمية.