الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الخليل تنظم حفل إنطلاقة تجمع طلبة التغذية

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 23/02/2016 الساعة: 18:58 )
الحليل- معا- نظم قسم التغذية والتصنيع الغذائي في كلية الزراعة حفل إنطلاقة تجمع طلبة التغذية الفلسطيني بحضور رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو ونائبه للشؤون الإدارية الأستاذ محمد زياد الجعبري وعميد كلية الزراعة الدكتور عايد سلامة ورؤساء الأقسام في الكلية ورؤساء أقسام التغذية في الجامعات الفلسطينية والعديد من طلبتهم ونقابة أخصائيين التغذية الفلسطينين وعدد من ممثلي الوزارات والمستشفيات والمؤسسات والشركات الوطنية.

رحب الدكتور الزرو بالحضور ونقل تحيات رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري وعبر عن سعادته وفخره بإنجاز طلبة قسم التغذية في الجامعة وأكدّ على دعم إدارة الجامعة لمبادرات الطلبة الخلاقة.

وفي كلمته شكر رئيس قسم التغذية والتصنيع الغذائي الدكتور صبري الصغير كل من ساهم بإنجاح هذه الفكرة البناءة ولما لها من أهمية بالغة في خدمة المجتمع المحلي ووجود بؤرة تجمع لكل طلاب التغذية في الوطن.

أما الطالبة نور النجار الممثلة للطلبة المبادريين للفكرة ورئيسة اللجنة التأسيسية للتجمع عبّرت عن سعادتها بتحقيق هذه الفكرة وشكرت إدارة الجامعة وهيئة تدريس قسم التغذية والتصنيع الغذائي على تبنيهم لهذا العمل الناجح الذي يعتبر الأول من نوعه في فلسطين.

حيث تم من خلال هذا الحفل إنطلاق شعار تجمع طلبة التغذية الفلسطيني كما تخلل الحفل عرض مسرحي للمثل الفلسطيني عبد المغني الجعبري بعنوان "عندي كرش كبير"، وبمشاركة فرقة كشافة ومنجدات الجامعة وفرقة الدبكة.

وفي ختام الحفل تم عرض فيديو عن قسم التغذية والتصنيع الغذائي في جامعة الخليل وأساتذته وطلابه من تصوير كل من المصورين فتحي إدكيدك وبلال الطويل. ومن الجدير ذكره أن الحفل كان بدعم من شركة الجبريني لمنتجات الألبان.