الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العربية الفلسطينية: انتصار القيق ملحمة أسطورية لصمود الشعب

نشر بتاريخ: 27/02/2016 ( آخر تحديث: 27/02/2016 الساعة: 16:17 )
العربية الفلسطينية: انتصار القيق ملحمة أسطورية لصمود الشعب
رام الله- معا- رحّبت الجبهة العربية الفلسطينية، اليوم السبت، بالاتفاق الذي ابرم مع الاحتلال، بفك الاسير محمد القيق اضرابه عن الطعام بعد 93 يوماً سجّل خلالها ملحمة اسطورية في الصمود وصلابة الإرادة التي تجسد اصرار وارادة الشعب الفلسطيني بأكمله.

وهنّأت "العربية الفلسطينية" الأسير القيق بانتصار إرادته على السجان الإسرائيلي، مشددة على أن معركة الأسرى ستتواصل، وسيظل الشعب يشاطر كافة الأسرى معاناتهم وصمودهم حتى يتم الإفراج عنهم جميعاً من سجون الاحتلال.

واضافت الجبهة "نبارك لشعبنا انتصار ارادة الاسير محمد القيق فإننا نسجل باعتزاز له ولعموم اسرانا الابطال في سجون الاحتلال، هذه الملاحم البطولية ليؤكدوا بانهم عنوان الارادة الفلسطينية والاصرار على التمسك بالحقوق وبذل اعظم التضحيات، لتحقيق اهدافنا الوطنية المشروعة في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

ودعت إلى توحيد الجهد الوطني لدعم وإسناد الأسرى واعتماد برنامج وطني يعتمد على الفعل الشعبي كأساس وتشارك فيه كافة المستويات الرسمية والشعبية، والانطلاق بحملة دبلوماسية وإعلامية وقانونية، لكشف انتهاكات إسرائيل بحق الأسرى والتوجه للمحافل والمحاكم الدولية لمعاقبة إسرائيل على جرائمها وانتهاكاتها بحقهم.