الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اضراب جزئي بكافة المدارس الحكومية في غزة الثلاثاء

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 29/02/2016 الساعة: 00:06 )
اضراب جزئي بكافة المدارس الحكومية في غزة الثلاثاء

غزة – معا - أعلنت نقابة المعلمين في قطاع غزة اليوم الأحد، الإضراب الجزئي في كافة مدارس قطاع غزة الحكومية الثلاثاء المقبل للمطالبة بحقوقهم.

وقالت نقابة المعلمين في تصريح صحفي :"ان يوم الثلاثاء المقبل سيكون اضراب جزئي وتعليق الدوام في كافة المدارس الحكومية للفترتين الصباحية والمسائية بعد الاستراحة والوزارات والمديريات بعد الساعة 10 صباحا وذلك للمشاركة في الحشد الكبير من أمام مفترق السرايا بمدينة غزة للمطالبة بحقوق الموظفين".

وكانت نقابة موظفي غزة دعت الموظفين المشاركة الفاعلة في المسيرة الحاشدة التي ستنطلق من ميدان السرايا يوم الثلاثاء وستنتهي بمؤتمر صحفي أمام مجلس الوزراء".


وقالت النقابة :"سيتم تعليق الدوام في كافة المؤسسات والوزارات الحكومية من الساعة العاشرة صباحا للمطالبة بالحقوق المشروعة.

وأكدت نقابة الموظفين في بيانات سابقة على أن تسوية أوضاع الموظفين في قطاع غزة والاعتراف بشرعيتهم واستحقاقاتهم الوظيفية والمالية تمثل بوابة المصالحة التي لن ترى النور دون أن يحصل الموظفون على كل حقوقهم.

وكان الخميس الماضي قد عم الإضراب الشامل في كافة المؤسسات والوزارات الحكومية في قطاع غزة للمطالبة بحلول جذرية لملف الموظفين.