الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يفتتح مكتب بديا الجديد في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 31/10/2007 ( آخر تحديث: 31/10/2007 الساعة: 17:02 )
قلقيلية - معا - احتفل البنك العربي اليوم الاربعاء بافتتاح مكتب بديا الجديد في محافظة سلفيت وسط حضور حاشد ضم كبار المسؤولين ووجهاء البلدة والقرى المحيطة بها وعدد من الشخصيات الاعتبارية ووسائل الاعلام المحلية.

ويعتبر افتتاح مكتب بديا الجديد من اهم المواقع الاستراتيجية التي وضعها البنك ضمن خطته السنوية في التوسع والانتشار .

وفي كلمة ترحيبية لمدير منطقة وفروع فلسطين السيد مازن ابو حمدان اعرب خلالها عن سعادته بهذا الانجاز الذي يهدف الى خدمة كافة معتمدي البنك العربي بالطريقة المثلى وتوفير الخدمة المصرفية لهم اينما وجدوا .

واضاف ابو حمدان انه من هذا المنطلق تم وضع الخطة السنوية التي من ضمنها افتتاح فروع جديدة للبنك العربي في فلسطين وتحديث الفروع الحالية وان العام المقبل سيشهد توسعا اكبر بافتتاح فروع جديدة وتوسيع وتحديث للفروع الحالية.

من جانبها اعربت مديرة ادارة الخدمات المصرفية للافراد السيدة ربى عبد الهادي الخطيب عن فخرها بافتتاح مكتب بديا بحضور ومشاركة الحضور بهذا الافتتاح مؤكدة ان البنك العربي سيبقى كما عهده المواطن في مقدمة المؤسسات المصرفية التي تهتم بتقديم الخدمات المصرفية الافضل وحرص البنك على تميز فروعه ومكاتبه الجديدة بارقى التصاميم العالمية .

وقدمت عبد الهادي شرحا وافيا عن حملة التوفير التي اطلقها البنك العربي مؤخرا والتي تقدم اكبر جوائز توفير على مستوى فلسطين كما اوضحت مزايا الحملة التي تضم جوائز شهرية بقيمة 110000 دولار موزعة على سبعة فائزين من ضمنها جائزة كبرى بقيمة 100000 دولار وجائزة بقيمة 5000 دولار بالاضافة الى خمس جوائز قيمة كل منها 1000 دولار .

يذكر ان البنك العربي قام في العام 2007 بافتتاح ثلاثة فروع جديدة هي الماصيون في رام الله ورفيديا في نابلس واليوم في بديا .