الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لعمال فلسطين - محافظة سلفيت تعلن عن عقد المؤتمرات الفرعية للنقابات

نشر بتاريخ: 31/10/2007 ( آخر تحديث: 31/10/2007 الساعة: 17:16 )
قلقيلية - معا - فـي اجتماع موسع لاعضاء الهئية الادارية للاتحاد العام لعمال فلسطين / محافظة سلفيت عقد في مكتب بديا حضره رئيس الاتحاد ياسر طه وربـحي موقدي نائب الرئيس وحاتم عقل امين الصندوق وعدد من رؤساء اللجان التحضيرية والنقابات الفرعية .

وتدارس الحضور عدد من المشاكل التي يعاني منها العمال الفلسطينين بشكل عـام وعمال محافـظة سلفيت بشكل خاص وقد اشار ياسر طـه فـي بداية الاجتماع الى ان الاتحاد سيعمل على تعزيز العمل النقابي الديمقراطية والبدء بتنظيم عدد من الخطط التي تساهم في تعزيز دور الاتحاد العام في المحافظة.

واكد طه على ان الاتحاد سيقوم بالتعاون مع مزارة الشؤون الاجتماعية بتوزيع الدفعة الثانية من المساعدات في الأيام القادمة على العمال العاطلين عن العمل وقد اكد المجتمعون على مطالبتهم للحكومة بدعم السلع الاساسية وخاصة الطحين ومشتقاته والتي يعاني المواطن من توفيرها لغلاء ثمنها وارتفاع تكاليفها كما طالبوا حكومة د. سلام فياض بالعمل الفوري على دعم المحروقات وعدم رفع الاسعار ، لان المواطن بات لا يتحمل مثل هذا الغلاء.

وفي اطار اخـر اعلن الاتحاد العام في سلفيت عن البدء باستكمال اجراءات عقد المؤتمرات الفرعية للنقابات الفرعية حيث اعلن عن فتح باب الانتساب لنقابة النقل العام والمكيانيك حيث اعلن عن بداية الانتساب من تاريخ 1/11/2007 ولغاية 14/11/2007 ، حيث سيتم اغلاق باب الانتساب والاعلان عن عقد المؤتمر الفرعي الاول لهذه النقابة مع نهاية شهر تشرين ثاني ،من هذا العام . وناشد الاتحاد العام في سلفيت كافة العمال بالتوصية نحو اتحادهم الشرعي الاتحاد العام لعمال فلسطين .