الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم تكرّم الموظفات

نشر بتاريخ: 09/03/2016 ( آخر تحديث: 09/03/2016 الساعة: 10:25 )
اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم تكرّم الموظفات
رام الله- معا-  أقامت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، برعاية رئيس اللجنة محمود إسماعيل وأمينها العام الشاعر مراد السوداني حفلاً لتكريم الموظفات في مقر اللجنة الوطنية الفلسطينية.

وأشاد رئيس اللجنة محمود إسماعيل بالدور الفاعل للعاملات في اللجنة وإنجاح المسيرة العملية، كونهن على قدر عالٍ من المسؤولية والمكانة العالية للمرأة العربية بشكل العام والمرأة الفلسطينية بشكل خاص، مؤكداً دورها الفعّال في العمل الوطني والأسري والوظيفي وخدمتها لشعبها ووطنها ودورها النضالي في مسيرة العطاء والكفاء والتقدّم والإزدهار.

بدوره ثمن الأمين العام السوداني دور المرأة العربية عبر التاريخ وبجميع مراحل التطور الإنساني ودور المرأة الفلسطينية على وجهه الخصوص، مستذكراً دور تلك المرأة (حمامة) في الشونة الشمالية والتي حملت على رأسها متفجرات نفق عيلبون في عام 1965 لتنطلق الثورة الفلسطينية على يدي المرأة الفلسطينية، ومن ثم أشاد السوداني بجهود الموظفات المتميزة خلال فترة عملهن والتي تتسم بالكفاءة والإخلاص وأهمية الانتماء للوطن أولاً وللّجنة والعمل ثانياً والارتقاء بمستوى العمل والوصول به إلى طريق النجاح. 

وألقت وفاء كنعان كلمة باسم العاملات في اللجنة الوطنية، حيّت فيها الدعم والتأييد الذي تقوم به قيادة اللجنة ممثلة برئيسها وأمينها العام وباقي الزملاء.
وتم تقديم هدية رمزية تقديراً للمرأة العاملة في اللجنة الوطنية الفلسطينية وأعرب السوداني عن استعداده لتلبية كافة متطلبات الموظفات والموظفين في اللجنة الوطنية.