الجمعة: 12/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير غفيرة تشيع جثامين الشهداء الثلاثة في بلدتي علار وصيدا شمال طولكرم مطالبين برد سريع ومزلزل

نشر بتاريخ: 23/09/2005 ( آخر تحديث: 23/09/2005 الساعة: 15:02 )
طولكرم ــ معا ــ شيعت جماهير حاشدة في بلدتي علار وصيدا شمال مدينة طولكرم شهدائها الثلاثة في جنازة اشبه بالعسكرية فقد شارك في التشييع عدد كبير من عناصر سرايا القدس اضافة الى الاهالي هناك وحشد كبير من القوى الوطنية والاسلامية .

خرجت الجثامين الثلاثة المحمولة على الاكتاف من مسجد بلدة صيدا وسط هتافات منددة بالجريمة الاسرائيلية وما قام به الجنود بالتنكيل بجثث الشهداء والسماح لكلابهم البوليسية بنهش رأس قائد السرايا في طولكرم رائد عجاج وقطع اجزاء كبيرة من اجساد بقية الشهداء مطالبين الاجنحة العسكرية الفلسطينية بضرورة الرد المزلزل على مثل هذه الجريمة البشعة .

القوى الوطنية والاسلامية "نعت الشهداء واصفة اياهم بالقادة الكبار منددة بالعملية البشعة بحقهم واصفة هذه الجريمة بالحقد الصهيوني البشع بحق ابنائنا كما طالبت القوى المجتمع الدولي والسلطات المعنية العمل على فضح الجنود الاسرائيلييون وما يقومون به وايقافهم عند حدهم" .

وادانت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي العملية واصفة اياها بالبشعة, كما توعدت اسرائيل برد موجع ومزلزل على فعلتهم النكراء ضد الشهداء القادة .

كتائب شهداء الاقصى والذي ينتمي اليها الشهيد الاشقر كررت تهديدها للجنود الاسرائيليون متوعدة اياهم بالهزيمة القريبة, كما اكدت الكتائب حقها في الرد على الممارسات الاسرائيلية ضد ابناء الشعب لا سيما عملية الاغتيال التي وقعت اليوم .