الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو بكر الرئيس محمود عباس ذاهب إلى مؤتمر الخريف للدفاع عن الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 03/11/2007 ( آخر تحديث: 03/11/2007 الساعة: 14:34 )
نابلس- معا- أكدت النائب نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح خلال جولة تفقدية لمقرات حركة فتح في بلدات الفندقومية وجبع على أهمية دعم الرئيس محمود عباس في حواراته الدبلوماسية.

وقال "إن الرئيس ذاهب إلى مؤتمر الخريف من أجل الدفاع عن الشعب الفلسطيني وثوابته الشرعية وعلى رأسها القدس, والدولة, واللاجئون, وقضية الأسرى, والمياه, والمبعدون, والاستيطان.

ودعت كادر الحركة إلى تبني حراك ثقافي سياسي ناضج للدفاع عن منجزات الحركة وثقافتها، داعية إلى ضرورة استنهاض الحركة والإسراع في عقد مؤتمراتها ورص الصفوف أمام كل من يحاول أن يزج الحركة في مصاعب أمام الرأي العام سواء في الداخل أو الخارج وإظهارها بحالة لا تليق بمهماتها مؤكدة أن المشروع الوطني بحاجة إلى قاعدة فتحاوية صلبة.

ودعت أبو بكر إلى إشراك المرأة في كافة مستويات مؤسسات الحركة منبهة ومحذرة من بعض ما تقوم به بعض التيارات لاستغلال المرأة في مكانها غير الصحيح.

هذا وشاركت أبو بكر في المهرجان الكشفي لمحافظتي جنين وطولكرم وألقت كلمة الكتلة البرلمانية لحركة فتح وتحدثت خلالها عن نشأة الحركة الكشفية في فلسطين موضحة دورها الحقيقي في صناعة ثقافة الانتصار أمام مخططات الاحتلال شاكرة الحركة الكشفية على ما بذلته و تبذله من جهود أمام جملة الأهداف الإسرائيلية الموجهة باتجاه المجتمع الفلسطيني.

وخلال الكلمة حيت أبو بكر كل الأصوات "الجريئة الشجاعة" التي خرجت عن صمتها وأعلنت تأييدها للشرعية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن قائلة لهم: أهلا وسهلا بكم داخل مدرسة الحوار وفلسفة اليقظة المنفتحة على الهم الفلسطيني بوعي".