الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام الدراسة الثانية لعشائر الجوالة والمرشدات للجامعات والمعاهد الفلسطينية

نشر بتاريخ: 03/11/2007 ( آخر تحديث: 03/11/2007 الساعة: 19:48 )
نابلس-سلفيت-معا- اختتمت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية الدراسة الثانية لعشائر الجوالة والمرشدات للجامعات والمعاهد الفلسطينيةوالتي اقامتها في مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي -الادارة العامة للانشطة الطلابية.

وقد شاركت عدة وفود في هذه الدراسة حيث اشاد مدير النشاط في وزارة التربية والتعليم العالي الاستاذ أحمد حمارشة بهذه المشاركات والتي مثلت كل من جامعة النجاح الوطنية وجامعة الخليل والجامعة العربية الامريكية ومعهد خضوري وجامعة القدس /ابو ديس وجامعة القدس المفتوحة /نابلس وكلية الروضة / نابلس.

بدوره رحب مفوض التدريب بجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد محمد درويش الدهدار عضو اللجنة التنفيذية بالجمعية بمثل هذه المشاركات واكد على ضرورة العمل على زيادة مثل هذه الدراسات لدورها الفاعل في بناء الشخصية القايدية الكشفية الفلسطينية وفي ختام الدراسة تم توزيع شهادات المشاركة على الدارسين والدروع التقديرية لهيئة التدريب والمؤسسات المشاركة وقد شارك في التدريب كل من القادة التالية أسماؤهم :

القائد محمد درويش الدهدار مفوض التدريب القائد عودة بشارة ابراهيم القائد محمد جميل سوالم القائد مفيد كامل جرار القائد محمد عبد الوهاب ابو الوفا القائد د. مؤيد شناعة القائد د عبد السلام حمارشة .