الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب المصدر يفتتح عيادة الأسنان في وادي السلقا لجمعية الطفل الجريح بدعم دنماركي

نشر بتاريخ: 04/11/2007 ( آخر تحديث: 04/11/2007 الساعة: 16:27 )
غزة - معا - افتتح اليوم الدكتور إبراهيم المصدر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية عيادة الأسنان في وادي السلقا التابعة لجمعية الطفل الجريح بمنطقة وادي السلقا والممول من قبل المشروع الدنمركي في المنطقة الوسطى.

وخلال كلمته أمام الحضور شكر المصدر المشروع الدنمركي و جمعية الطفل الجريح وبلدية وادي السلقا على أدائهم المتميز في هذه المنطقة المهمشة و على مساهمتهم في انجاز هذه العيادة والتي تقدم الخدمة للمواطنين وفي برامج مجتمعية وخدماتية أخرى.

هذا وقد طلب المصدر من القائمين على المشروع الدنمركي في المنطقة الوسطى الاستمرار في تقديم الخدمات المجتمعية النوعية للمواطنين لان المنطقة الوسطى تعتبر أكثر مناطق الوطن حاجة الى تقديم الدعم والمساعدة لما تعانيه من أعلى نسب البطالة والفقر.

وتطرق النائب المصدر إلى حجم الدمار والحرمان الذي تعاني منه هذه المنطقة جراء الاجتياحات الإسرائيلية المتكررة والضرر الكبير الذي لحق بالبنية التحتية والمرافق والأراضي الزراعية في هذه المنطقة.

وأشار المصدر بان مكتبه مفتوح لتلقي هموم المواطنين من أهالي وادي السلقا من اجل العمل على معالجة مشاكلهم بشكل جذري ورفعها للوزارات المسئولة وخاصة وزارة الزراعة وعلى رأسها معالي وزير الزراعة الدكتور محمود الهباش ووزارة الإسكان.