الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء تشارك بوضع حجر الاساس لمستشفى العيون

نشر بتاريخ: 21/03/2016 ( آخر تحديث: 21/03/2016 الساعة: 22:34 )
نقابة الاطباء تشارك بوضع حجر الاساس لمستشفى العيون
رام الله - معا - شاركت نقابة الاطباء ممثلة برئيس اللجنة الاعلامية في النقابة د.نافز سرحان ونقيب الاطباء في بيت لحم د.زياد شقير، اليوم في وضع حجر الاساس لمستشفى "هوغو تشافيز" لجراحة وطب العيون في بلدة ترمسعيا بمحافظة رام الله والبيرة.

وقد وضع الرئيس محمود عباس حجر الاساس بحضور السفير الفنزويلي ماهر طه ورئيس الوزراء د.رامي الحمدلله ووزير الصحة د.جواد عواد وعدد من الشخصيات العسكرية والسياسية، وشكر الرئيس فنزويلا على دعمها السخي والمتواصل للشعب الفلسطيني، مؤكدا ان الوقت لاقامة الدولة سيأتي والدول التي تقف عائقا في وجه اقامة دولتنا المستقلة ستقتنع.

وقد شاركت نقابة الاطباء في وضع حجر الاساس لهذا الصرح الوطني، حيث شكر رئيس اللجنة الاعلامية في النقابة د.نافز سرحان فنزويلا على دعمها المستمر للفلسطينيين وقضيتهم العادلة، وعلى هذا الصرح الطبي العريق الذي يأتي ضمن بناء مؤسسات الدولة وخصوصا الصحية والطبية منها لنصل بيوم من الايام لنستقبل المرضى من الخارج ليتلقوا الخدمة الطبية في فلسطين وليس العكس، ليكون لدينا اكتفاء ذاتي بالعلاج الكامل.

واعرب د.نافز سرحان عن فخره بوضع حجر الاساس لمستشفى العيون اليوم، وحجر الاساس لمستشفى خالد الحسن لعلاج السرطان والمستشفى الاستشاري العربي في اسبوع حيث وضعت فلسطين حجر اساس لثلاثة اصرحة طبية وطنية بمواصفات دولية لتحتضن كل المرضى وليقف التفكير يوما بالتحويلات الى خارج مستشفات الوطن، ولتحقيق مفهوم وحلم "توطين العلاج".

بدوره، نقيب الاطباء في بيت لحم د.زياد شقير اعرب عن فخره بانتظار افتتاح 3 مستشفيات في وقت قصير، ليعكس اهتمام القيادة بصحة وعافية المواطنين حيث تعكس مستويات العلاج والخدمات الطبية مستوى رقي المجتمعات في العالم.

وتمنى د.شقير ان يقدم مستشفى تشافيز للعيون افضل الخدمات في المستقبل القريب وتقديم خدمة علاج العيون لتكون الافضل عالميا.