السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العلاقات العامة لشرطة جنين تعقد ورشة عمل حول القانون الدولي وحقوق الإنسان

نشر بتاريخ: 06/11/2007 ( آخر تحديث: 06/11/2007 الساعة: 01:27 )
جنين- معا- أفادت العلاقات العامة في شرطة محافظة جنين، يوم امس، أنة عقد في مقر حفظ النظام، ورشة عمل، بالتعاون بين العلاقات العامة في شرطة المحافظة، والصليب الأحمر في جنين، حول (عمل الصليب الأحمر، والقانون الدولي وحقوق الإنسان).

وحضر من الصليب الأحمر، كارن شتروج مديرة مكتب الصليب، وفنيست بوجيت مندوب الحماية، وحسام سلامة المندوب الإعلامي للصليب شمال الضفة.

ومن الشرطة، حضر النقيب منصور خزيمية مدير العلاقات العامة، والنقيب نهاد ربايعة مدير حفظ النظام، والنقيب مقداد سليمان مدير التنظيم والادارة، وشارك في ورشة العمل 23 ضابطا وشرطي.

من جهتها، تحدثت كارن شتروج، في كلمة الافتتاح، عن اهمية عقد الورشة، وخاصة مع الشرطة التي تقوم بمهام وواجبات انسانية، وحماية ومساعدة المواطنين، شاكرة قيادة شرطة المحافظة، والعلاقات العامة على تعاونها في عقد وانجاح ورشة العمل.

من جانبه، اكد العقيد وسيم الجيوسي، على دعم عقد الدورات الثقافية والتنشيطية، لانها تساهم في رفع الكفاءات للشرطة، وذلك التعاون مع المؤسسات في انجاح الدورات وخدمة المواطنين وحفظ الامن.

من جهته، قال النقيب منصور خزيمية، ان ورشة الععمل، اشتملت ايضا على عرض فيلم عن نشاطات الصليب الاحمر في فلسطين والسجون خاصة، منوها لاستمرار عقد الدورات.