الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المبادرة الوطنية يزور مكتب معا في غزة

نشر بتاريخ: 31/03/2016 ( آخر تحديث: 31/03/2016 الساعة: 14:42 )
وفد من المبادرة الوطنية يزور مكتب معا في غزة
غزة- معا- زار وفد من المبادرة الوطنية الفلسطينية، اليوم الخميس، مكتب شبكة معا في قطاع غزة، وكان في استقباله كل من: مدير فضائية معا في غزة إبراهيم قنن والمصور احمد أبو خوصة والصحفي أيمن أبو شنب وهدية الغول من قسم الوكالة.

واثنى الوفد على الجهود التي تبذلها وكالة معا لخدمة القضية الفلسطينية، وقدرتها على حفظ التوزان في تغطية كافة الاخبار على الساحة الفلسطينية بمسؤولية اجتماعية ووطنية وأخلاقية.

وثمن د. عبد الله أبو العطا القيادي في المبادرة الوطنية بغزة، جهود كافة العاملين في شبكة معا الإخبارية بكافة أقسامها، مشددا على دورها في نقل الحقيقة والرواية الصحيحة لنضال الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال.

وثمن أبو العطا دور معا في تغطية الأحداث الفلسطينية والحيادية التي تتمتع بها، وحرصها على التعامل مع الخبر المستقل المجرد.

وأثنى أبو المجد عضو لجنة الأسرى في حركة المبادرة الوطنية على دور معا، في خدمة الاسرى والحركة الأسيرة داعيا ياها للاستمرار في دعم نضال الأسرى البواسل.

وشدد ابو المجد، على الثقة والمصداقية التي تحظى بها معا امام الجماهير وخاصة الحركة الاسيرة وذويهم.

وجدد القيادي في المبادرة نبيل دياب، التأكيد على التعاون المستمر مع شبكة معا بكافة أقسامها داعيا معا للمحافظة على الإستراتيجية التي بدأت عليها في تغطية الأحداث على الساحة الفلسطينية مؤكدا ان التعاون ضروري لتوصيل رسالة اعلامية بالشكل الصحيح والمطلوب.

وأكد دياب على اهمية تفاعل كافة اطر المبادرة وقضاياها مع الشبكة للحفاظ على خطاب إعلامي مهني.

واثنى الوفد على رئيس تحرير وكالة معا د. ناصر اللحام، معربين عن أملهم في أن يتطور أداء الشبكة بجهود كافة العاملين بها.

ورحب قنن بالوفد الزائر مؤكدا ان معا ستبقى ناقلة للخبر المبني على الصدق والموضوعية والخبر المجرد البعيد عن التشويه، مشددا أنها تخطت العقبات الصعبة في الأعوام الأولى للانقسام من خلال التوازن النابع من السياسة التحريرية وأخلاقيات المهنة والمسئولية الاجتماعية تجاه كافة الموضوعات.

واكد قنن أن معا ستستمر في خدمة أبناء الشعب والقضية الفلسطينية.