الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال الطلبة تختتم معرضها العلمي الطبي

نشر بتاريخ: 11/04/2016 ( آخر تحديث: 11/04/2016 الساعة: 13:50 )
القدس-معا- اختتمت كتلة نضال الطلبة، الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني معرضها الطبي والعلمي الثالث في جامعة القدس، اليوم الاثنين والذي استمرت اعماله لمدة يومين ، وذلك بحضور سكرتير المنظمة الطلابية احسان نصر ، ومسؤول المنظمة في الجامعة جهاد أبو الرب ، وكوادر واعضاء الكتلة .

وشمل المعرض على العديد من الزوايا الطبية والعلمية المنوعة، الطب المخبري، والعلاج الطبيعي، وبنك الدم، والهلال الأحمر، إلى جانب زاوية العلوم الحياتية، بالإضافة لزوايا الكتب والقرطاسية، ومستلزمات الحاسوب، ورسم الكاريكتير للرسام اسامة نزال .

سكرتير الكتلة في الجامعة، أحمد جلايطة أكد أن المعرض بنسخته الثالثة قد تم رغم كل المعيقات التي سبقت المعرض من عدم انتظام للدوام في الجامعة ،ليؤكد بأن مصلحة الطلبة دائما هي الأولوية الأولى لكتلة نضال الطلبة، ودعا جلايطة الجميع لتنفيذ أنشطة تخدم الطلبة علميا وطبيا، والابتعاد عن الأنشطة التقليدية.

بدوره أكد منسق المعرض، يزن عطوان بأن هذا المعرض على الرغم من الصعوبات التي واجهت تنفيذه إلا أنه حقق نسبة إقبال كبيرة من الطلبة كونه يمس احتياجات الطلبة ويرشدهم للأساسيات الطبية التي يحتاجها أي شخص في الحالات الطارئة سواء داخل الجامعة أو خارجها.

من جهتها كفى الريماوي، مديرة بنك الدم، شكرت كتلة نضال الطلبة على تنظيم المعرض، معربة عن تقديرها لهذه الخطوة نحو تعزيز ثقافة التبرع بالدم، وأبدت استعداد بنك الدم للمشاركة دائما بمثل هذه الأنشطة.

وعلى صعيد متصل، شكر منسق زوايا المهن الصحية تامر دعيس كافة المشاركين في المعرض، على ما بذلوه من عمل وتثقيف للطلبة خلال أيام المعرض، وثمن دور كتلة نضال الطلبة على تنظيم هذا المعرض.

وأثنت كتلة نضال الطلبة على جميع القائمين والمشاركين في المعرض من طلبة ومنظمين ووعدت الكتلة في نهاية المعرض بأن يكون في الفصول القادمة معارض تحمل زوايا أكثر من ناحية الكم والنوع، وأن تبقى مصلحة الطالب دائما الأولوية ، كما وتقدمت الكتلة بالشكر الجزيل لدائرة الخدمات في الجامعة على ما أبدوه من حسن تعاون خلال التحضير للمعرض.