الثلاثاء: 04/10/2022

مركز طولكرم فاز على الشباب الخليلي وهلال القدس سجل سبعة اهداف في مرمى صور باهر

نشر بتاريخ: 24/09/2005 ( آخر تحديث: 24/09/2005 الساعة: 18:26 )
بيت لحم - معاً - تواصلت مباريات الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الممتازة 0 اربع مباريات جرت يوم امس ثلاث منها انتهت بالنتيجة الايجابية الفوز 2/1 وكان هذا الفوز من نصيب مركز طولكرم على شباب الخليل , ومن ابو ديس على اهلي الخليل وكذلك هلال اريحا على نادي جنين فيما شذ عن هذه القاعدة مباراة هلال القدس وصور باهر حيث حصد فريق الهلال سبع اهداف فيما سجل صور باهر هدفا واحدا نتيجة غير متوقعة ولكن هذا حال كرة القدم
الاهم من هذا وذاك ان المباريات وصلت الى شاطىء الامان وفيما يلي عرضا تفصيليا لسير المباريات:-

مركز طولكرم وشباب الخليل

بدأت المباريات سريعة و قوية وخاصة من فريق المركز الذي سيطر في الدقائق الاولى على المباراة قبل ان يلتقط فريق الشباب انفاسه ويعود لمزاولة نشاطه في الملعب ابناء كنعان ايمن ومصطفى تحركا بكل حرية وصلا وجالا دون حسيب او رقيب.
مصطفى كنعان تحرك في جميع انحاء الملعب واستلم كرة ناضجة من فادي سليم فسددها الاول لتعانق الشباك معلنة مولد الهدف الاول لصالح المركز.
تحرك لاعبو المركز وهددوا مرمى الشباب بعد هذا الهدف فيما حاول فريق الشباب السيطرة على الميدان لكنهم اكثروا من التمريرات البينية والقصيرة الاانها لم تسفر عن اهداف, عماد ونصر الدين مايسترو وسط الخليل مون محمد زفوت وماهر مفارجه المتثاقل الاان محاولاتهم لم تنفع وكان يتدخل في كثير من الاحيان حازم المحتسب ويساعدهم الهجوم.
بالمقابل تحرك لاعبو المركز من الجناحين ورفعوا الكثير من الكرات الى منطقة الجزاء الذي هددو مرمى شادي القواسمي الذي غادر مرماه لصد احد الكرات التي لو استغلها نبيل الشيخ لزاد رصيد طولكرم هدفاً اخر0
في الشوط الثاني. تحرك الشباب وبداو بنشاط ملحوظ وستغلوا تراجع لاعبي المركز وتحرك هجوم الشباب بشكل اكثر فعالية بعد مطاردة ماهر مفارجة الملعب ونزول زياد حمامرة مكانه الذي شاغل دفاع المركز منذ البداية واعتمد شباب المركز على الهجمات المرتدة وخاصة من جهة الميسرة بقيادة ايمن كنعان.
في هذا الاثناء كان لابد لشباب الخليل من التحرك فلا مجال بعد الهدف الثاني فا شتعلت المدرجات فرحا من قبل جمهور المركز وصمت جمهور الشباب بالخليل وما هي الا دقائق حتى مرر محمد زقوت كرة الى يوسف ارفاعية الذي سدد قذيفة هائلة ليسجل هدف شباب الخليل الوحيد ويتحرك بعد ذلك الشباب على امل تعادل النتيجة وبقيت حال المباراة بين هجمة هنا وهجمة هناك الى ان اعلن الحكم نهاية المباراة .
حكم القاء / ابراهيم غروف وساعده ابراهيم براهمة ,زيدان ابو رومي واحمد البرهم رابعا

ابو ديس واهلي الخليل
استطاع لاعبوا اهلي الخليل ان يسيطرو على المباراة في وقتها الاول الى ان صحا شباب ابو ديس وانذروا اهلي الخليل بهدفهم الاول في الدقيقة الثامنة بتوقيع ابراهيم ربيع.
بعد هذا الهدف مال فريق ابو ديس الى استعراض مهاراتهم وسيطرو على وسط الميدان وامام تماسك دفاع ابو ديس لجا الاهلي الى التسديد من خارج الصندوق.
وقبل نهاية الشوط الاول رأفت ربيع استغل كرة مرتدة وتقدم حارس الاهلي وارسلها خلف الحارس معلنا عن الهدف الثاني لابوديس.
في الشوط الثاني من المباراة . بدا هذا الشوط بسيطرة واضحة للاهلي وتحرك لاعبو الفريق في جميع الاتجاهات وغزوا مرمى ابو ديس بالعديد من الهجمات وتراجع لاعبو ابو ديس الى الخلف واعتمد على الهجمات المرتدة وجاء الفرج عندما حتسب الحكم ضربة جزاء للاهلي فنفذها سليم شاهين الا ان حارس المرمى انقذها ثم ضربة جزاء اخرى اثر لمسة يد لكن هذه المرة عانقت الشباك بتوقيع من يوسف.
وانتهى اللقاء بفوز ابو ديس 2/1
وحكم القاء .مجاهد عثمان/ وساعده قاسم سواركه وسفيان عباس.

هلال اريحا و نادي جنين
على ملعب الفارعة التقى الفريقان وانتهى القاء بفوز الهلال 2/1 برز في هذا الشوط حارس المرمى حسين حيث كان نجما بدون منازع فقد انقذ مرماه من العديد من الكرات الخطرة .
علاء محمد لاعب هلال اريحا سجل اول الاهداف في الدقيقة 25 من الشوط الاول في الشوط الثاني اضاف خليل ابو غالية الهدف الثاني في الدقيقة 70 وبعد وقت قصير سجل محمد بريكي هدف نادي جنين
حكم اللقاء - عبد القادر عيد وساعدة خالد الخطيب ومعاذ ابو ظريفه وثائر ضراغمة رابعا 0








هلال القدس و صور باهر
مهرجان اهداف في هذه المباراة وسجل هلال القدس على عدد من الاهداف في مباراة واحدة حيث سجلوا سبعة اهداف فيما سجل صور باهر هدفا واحدا.
منذ البداية سيطر لاعبو الهلال على مجريات اللقاء في الدقيقة العاشرة سجل فرج ابو موز اول الاهداف واضاف ابورموز الهدف الثاني لفريقه
صلاح زبيدي نجح في تسجيل الهدف الثالث.
في الشوط الثاني وفي الدقيقة 20 سجل محمود عودة الهدف الرابع ثم جاء الهدف الخامس من محمد الجولاني واضاف محمد الجولاني هدفين اخرين
فيما سجل صور باهر هدف الشرف عن طريق احمد يوسف
حكم اللقاء عصام ابو الهوى وساعده وائل غروف وسامي حجاجلة وابراهيم عميرة وابعاً.