أوقاف طوباس والاستخبارات العسكرية تبحثان سبل تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 18/04/2016 ( آخر تحديث: 18/04/2016 الساعة: 12:06 )
أوقاف طوباس والاستخبارات العسكرية تبحثان سبل تعزيز التعاون
طوباس- معا- بحث مدير أوقاف طوباس الشيخ حسن شحادة، اليوم الإثنين، مع مدير جهاز الاستخبارات العسكرية في طوباس الرائد محمود جعار، سبل تعزيز التعاون المشترك، وتقوية الروابط والتشبيك في مختلف الامور التي تهم المحافظة، خلال زيارة جعار والوفد المرافق للاوقاف.

ورحّب شحادة بالضيف والوفد المرافق له، مؤكدا على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الجانبين انطلاقاً من الدور التكاملي للمؤسسات المدنية والعسكرية في خدمة أبناء المحافظة وفي مقدمتها جهاز الاستخبارات العسكرية الذي له دور وثيق ومكمل لدور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في توصيل رسالتها الوعظية والتوعية بالحفاظ على النسيج الاجتماعي وتعزيز السلم الاهلي ومعالجة القضايا المجتمعية.

وأثنى الرائد جعار على عمل مديرية أوقاف طوباس وطاقمها بخدمة أهالي المحافظة بإيصال رسالة وزارة الأوقاف الدينية الوعظية والتوعوية، من خلال مساجدها وتعزيز السلم الاجتماعي.

وأكد حرص جهاز الاستخبارات العسكرية بالقيام بواجباته تجاه أبناء شعبنا بتعزيز الأمن والأمان ومكافحة الجريمة من خلال العمل المشترك مع الأوقاف، موضحاً جاهزية مديريته للتعاون في مجالات العمل المشترك والتوعوية.