السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب الفلسطيني يحمل اسرائيل المسؤولية الكاملة عن سياسات التصعيد التي تنتهجها ضد ابناء شعبنا

نشر بتاريخ: 24/09/2005 ( آخر تحديث: 24/09/2005 الساعة: 22:40 )
نابلس - معا - حمل حزب الشعب الفلسطيني اسرائيل المسؤولية الكاملة عن نتائج عدوانها وسياسة التصعيد التي تنتهجها ضد جماهير شعبنا في الضفة وغزة.
جاء ذلك في بيان صحفي للحزب اليوم عقب الغارات الاسرائيلية المتواصلة على أهلنا وشعبنا في غزة، معتبرا ذلك تصعيدا خطيرا يهدد بنسف التهدئة التي اعلنها الجانب الفلسطيني.

وشدد الحزب على مطالبته السابقة بوقف كافة أشكال الاستعراضات العسكرية، وانهاء فوضى السلاح وضبطه، وعدم اعطاء اية ذريعة او مبرر لحكومة الاحتلال، مشيرا الى ان التهديد الاسرائيلي المستمر باستخدام القوة وفرض سياسة العقوبات الجماعية، بما فيها الاغلاقات والحصار لم ولن يركع شعبنا الذي تصدى لهذه السياسة العدوانية قرابة الثمانية وثلاثين عاما، دون ان يتنازل عن حقه المشروع في الحرية واقامة دولته المستقلة وتأمين حق العودة.

وختم الحزب بيانه بضرورة العمل المثابر للحفاظ على الوحدة الوطنية ووقف كافة الاستعراضات العسكرية حتى لا نقع في شرك البيانات والروايات المتناقضة، في وقت نحن بأمس الحاجة الى ما يوحد الصفوف وليس ما يفرقها، حيث ان المهام والتحديات الماثلة أمامنا، تحتاج الى المزيد من التلاحم ووحدة الصف الوطني.

وفي سياق متصل دان حزب الشعب الفلسطيني الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال امس، بإغتيالها ثلاثة من الشهداء في محافظة طولكرم، مشيرا الى ان هذه الجريمة تأتي في اطار المسلسل الدموي لحكومة الاحتلال ضد ابناء شعبنا.