الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تبدأ التحضير لتنفيذ عدد من المشاريع في البلدة

نشر بتاريخ: 11/11/2007 ( آخر تحديث: 11/11/2007 الساعة: 09:41 )
جنين- معا- باشرت بلدية الزبابدة العمل للتحضير لتنفيذ عدد من المشاريع المختلفة في البلدة بعد التحضيرات اللازمة والتغطيات المالية المختلفة لهذه المشاريع.

وقال فكتور خضر رئيس البلدية أن قسم الهندسة في البلدية بدأ بوضع اللمسات الأخيرة لطرح العطاء الخاص بمشروع تأهيل وتعبيد الشارع المنظم رقم "25" في البلدة والواصل ما بين ساحة الكراجات الرئيسية وخزان المياه الخاص بالبلدة في المنطقة الجنوبية بعد وصول كتاب التغطية المالية من وزارة المالية الفلسطينية التي ستقوم بالتغطية المالية لتكلفة المشروع البالغة "87630" سبعة وثمانون ألف وستماية وثلاثون دولارا أمريكيا.

وأكد خضر أن هذا المشروع هو واحد من عدة مشاريع ستنفذها البلدية خلال الفترة المقبلة والتي منها إقامة حديقة عامة على مساحة أربعة دونمات في الحي الغربي من البلدة بالتعاون مع مؤسسة CHF الدولية حيث وفرت البلدية ارض الحديقة كمساهمة منها في تنفيذ المشروع.

وتابع خضر إن إضافة لذلك فهناك مشروع لأرصفة مدخل البلدة الشرقي المؤدي إلى الجامعة العربية الأمريكية بإشراف من صندوق تطوير البلديات الذي سيشرف على مشروع آخر ستنفذه البلدية مع إحدى المؤسسات الأهلية العاملة في البلدة.

من جانبه فقد أكد مهندس بلدية الزبابدة داود شاهين أن قسم الهندسة يعمل بشكل متواصل منذ عدة أسابيع لتجهيز كافة ما هو مطلوب منه من دراسات ومخططات لتنفيذ كافة المشاريع في البلدة ومتابعة العمل فيها بالتعاون مع المعنيين بالتنفيذ لإنجاز العمل بالشكل المطلوب وبانجازية عالية.