الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اللد الاجتماعية" تنظم حفلاً تكريمياً للأيتام

نشر بتاريخ: 23/04/2016 ( آخر تحديث: 23/04/2016 الساعة: 21:41 )
"اللد الاجتماعية" تنظم حفلاً تكريمياً للأيتام
رام الله- معا- نظمت جمعية "اللد الاجتماعية"، اليوم السبت، احتفالاً تكريمياً للأيتام الذين ترعاهم الجمعية، بحضور رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة واعضاء المجلس البلدي والهيئة الادارية للجمعية وممثلو المؤسسات المحلية في المدينة.

وأكد دولة أهمية هذه اللفتة التي تقوم بها بشكل سنوي جمعية "اللد الاجتماعية" تجاه شريحة مهمة من ابناء الشعب، مشيراً الى أن البلدية تعمل بشكل متواصل مع الجمعية وكافة المؤسسات في المدينة، للوصول الى كافة شرائح المجتمع والوقوف على احتياجاتهم.

وشدد دولة على أن العمل الآن يجري استعداداً لشهر رمضان المبارك لمساعدة الطبقات الفقيرة والمعوزة والبدء بانطلاقة جديدة في تكية بيتونيا الخير، لتصل هذه المرة وجبات ساخنة بشكل يومي اضافة الى سلات غذائية لكل محتاج.

وأكد كريم ابو رداحة رئيس جمعية اللد الاجتماعية، ان الجمعية ستبقى دوماً عند حسن ظن ابناء الشعب، وهي مصممة على أن تصل الى كافة افراد المجتمع ضمن رعايتهها بدايةً للأيتام ومن ثم لشريحة واسعة من الفقراء والمحتاجين، اضافة الى رعاية بعض الطلبة الدارسين في الجامعات.

وشدّد ابو رداحة على أن هدف جمعية اللد الاجتماعية أساساً الوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على رفدهم بكل ما يحتاجونه من دعم بكافة أشكاله.

ولفت ابو رداحة إلى ان العمل يجري الآن من أجل بناء مقر متكامل لجمعية اللد الاجتماعية في مدينة بيتونيا، كي تحتضن كافة أبناء المدينة وليس فقط ابناء مدينة اللد المهجرة، مشيراً الى أن المبنى سيشمل قاعة كبيرة وطابقين.

وتخلل الحفل الذي تولى عرافته رئيس المجلس الشبابي في الجمعية أحمد حسونة تكريم الايتام وصرف الكفالات الشهرية الخاصة بهم، اضافة الى كرنفال العاب ترفيهية.